الرئيسية - شؤون محلية - شاهد جمال خارج عن المألوف .. السورية "إنجي خوري" تظهر بـ”المايوه” في غرفة نومها و تثير جدلاً واسعاً بفيديو ساخن من الحجر المنزلي

شاهد جمال خارج عن المألوف .. السورية "إنجي خوري" تظهر بـ”المايوه” في غرفة نومها و تثير جدلاً واسعاً بفيديو ساخن من الحجر المنزلي

الساعة 02:15 مساءً (سما برس)

عادت مشهورة مواقع التواصل السورية المثيرة للجدل إنجي خوري، لاستفزاز متابعيها مجددا عبر مقاطعها الفاضحة الأقرب للإباحية من داخل الحجر المنزلي حيث تنعزل في منزلها بسبب كورونا.

“خوري” ظهرت في مقطع مصور نشرته على صفحاتها بمواقع التواصل، وهي تؤدي وصلة رقص على موسيقى أجنبية وترتدي مايوه فاضح كشف أماكن حساسة بجسدها.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

إنجي قامت بحركات خارجة وهي ترقص وتمد لسانها في الفيديو الذي حوى كمية كبيرة من الإيحاءات الجنسية، بحسب النشطاء.

وعلقت مشهورة مواقع التواصل على المقطع الذي نشرته بقولها :”هاي يا حلوين الحجر المنزلي خليك بالبيت صحتك مسؤوليتك زمن الكورونا”.

وعرض المقطع إنجي خوري التي سبق ترحيلها من الإمارات وقبلها لبنان بسبب سلوكها الغير منضبط، عرضها لهجوم عنيف وانتقادات لاذعة من قبل متابعيها.

وبالأمس شاركت إنجي خوري فيديو لاطلالاتها المثيرة مع غنائها لأغنية نانسي عجرم الشهيرة يا طبطب وأثارت الكثير من الجدل بطريقة غنائها و صوتها الذي وصفه الجمهور بالنشاز.

يشار إلى أن انجي خوري قد دخلت سباق تعري واطلالات فاضحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع زميلتها في مهنة التعري و الظهور الفاضح اللبنانية قمر، و ظهرتا في الكثير من الاطلالات المباشرة للجمهور أو في مقاطع الفيديو المصورة باطلالات خادشة للحياء وايحاءات جنسية فاضحة.

واتهمت إنجي خوري الفنانة اللبنانية “قمر” باختطافها وتهديدها بالقتل؛ على إثرها رفعت قمر ضدها ٦ قضايا في المحاكم اللبنانية، لكنّ قمر نفت علاقتها بترحيل إنجي خوري من لبنان.

وانتشرت فيديوهات لـ “إنجي خوري” مؤخراً، تعمدت خلال أحدها إظهار أجزاء كثيرة من جسدها لإثارة المتابعين، بخلاف واقعة التحرش بها في تظاهرات لبنان العام الماضي، والتي أغرقت صفحات السوشيال ميديا وفجرت موجة جدل واسعة.

لمشاهدة الفيديو إضغط هنا