آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - محامي كويتي شهير يصعق الجميع .. و يقدم شكوى جزائية ضد فجر السعيد ومطالبات بحبسها بتهمة تهديد أمن البلاد

محامي كويتي شهير يصعق الجميع .. و يقدم شكوى جزائية ضد فجر السعيد ومطالبات بحبسها بتهمة تهديد أمن البلاد

الساعة 12:41 صباحاً (سما برس)

فجر المحامي الكويتي ” بشار النصار ” ، مفاجاة مدوية ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي  ” تويتر ” ، حيث قال أنه تقدم بشكوى جزائية ضد الإعلامية الكويتية ” فجر السعيد ” للنائب العام .

وذلك بتهمة نشرها لأخبار كاذبة تهدد الأمن العام والأوضاع الداخلية في البلاد في تغريدات لها نشرتها عبر حسابها على موقع ” تويتر ” في الفترة من 27 وحتى 31 مارس الماضي .

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وقال بشار النصار في بلاغه : ” في يوم 30-3-2020 في الساعة العاشرة مساء أذاع أحمد من خلال القناة التي تمتلكها السعيد حلقة للدفاع عن الوافد المبعد المدعو محمد عادل الذي أبعدته وزارة الداخلية لدواعي المصلحة العامة والأمن العام والآداب العامة حسب ما تملك من سلطة وفق المادة 16 من المرسوم الأميري رقم 17 لسنة 1959 بقانون إقامة الأجانب ” .

وتابع : ” وتخللت هذه الحلقة مداخلة المبعد محمد عادل والذي قرر أنه ظلم وأن الضباط الذين حققوا معه واصطحبوه إلى الإبعاد قرروا له أنه مظلوم واستطرد الإعلامي علي أحمد الحديث مقررا أن المبعد مظلوم بأسلوب تهجمي للجميع مصورا للعالم أن وزارة الداخلية تأثرت بالمغردين وأبعدته ظلما ” .

وأضاف النصار في بلاغه : ” لا يخفى على معاليكم أن ما قامت به المدعوة فجر عثمان السعيد والمدعو علي أحمد يشكل مخالفة صريحة للقانون رقم 31 لسنة 1970 والتي تشير إلى المعاقبة بالحبس المؤقت مدة لا تقل عن 3 سنوات لما أذيع عمدا في الخارج من أخبار أو بيانات أو إشاعات كاذبة مغرضة حول الأوضاع الداخلية للبلاد “.

وطالب بشار النصار في الختام من النائب العام تفعيل الشكوى وإحالة فجر السعيد إلى التحقيق .