الرئيسية - شؤون محلية - بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

الساعة 12:02 مساءً (سما برس)

أعربت الإعلامية السعودية “لجين عمران“ عن ندمها الشديد لخضوعها لعمليات التجميل، موضحة أنها قامت مؤخرا بإزالة الفيلر بالكامل من وجهها وهو ما جعلها تشبه شقيقتها الفنانة أسيل عمران، مشيرة إلى أنها وجهت اللوم لكل من حولها لعدم مصارحتها بأن شكلها كان سيئا بالفيلر.

وقالت لجين في تصريحات تليفزيونية :”أنا مو ضد عمليات التجميل وسبق وأن لجأت لها لكن تعلمت مؤخرا إيه الشيء اللي احتاجه وإيه المبالغ فيه.. يعني أنا لما شيلت الفيلر ورجعت لطبيعتي ارتحت نفسيا وعرفت أنه مش كل شي ينزل في موضة التجميل أعمله”.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : القاتل الرئيسي والمسؤول عن قطع الوريد .. ظهور مجرم جديد في قضية الأغبري لم تكشف عنه السلطات الأمنية .. فيديو يظهر لحظة تقطع وريد المغدور

شاهد : أول ظهور بالصوت والصورة للفنانة العمانية فخرية خميس بعد إصابتها بكورونا والسرطان .. فيديو أبكت فيه جميع العمانيين

شاهد بالصور : جثث الحوثيون مترامية في شعاب رحبة في مأرب بعد معارك عنيفة استمرات من الليل حتى الصباح

شاهد بالفيديو : لحظة الهجوم على سيارة السجن الذي فيها قتلة الشهيد الأغبري بعد خروجهم من المحكمة

“تمرين إباحي”! .. الفاشينيستا السعودية مودل روز تعلّم متابعيها كيف تحافظ على مؤخرتها!!

شاهدوا : اول تصريح الممثلة الشهيرة دانا جبر .. بعد التسريبات الاباحية لها (فيديو)

شاهد : فضيحة مدويةلـ’’ملكة جمال العراق‘‘ بصحبة رئيس الموساد داخل البيت الأبيض

طبول الحرب تقرع : أردوغان يتحدى القوى العظمى في العالم .. ويعلن لن تستطيع أي قوة على وجه الأرض أن تواجه تركيا

بينهم الصحفي انيس منصور .. مصادر تكشف عن مخطط إماراتي لإستهداف اعلاميي الشرعية وازاحتهم من المشهد السياسي في اليمن ؟

وردنا الآن : معارك طاحنة في أبين والطيران الإماراتي يدخل على خط المواجهات (تفاصيل)

ثلاثة شبان يمنيين يرتدون ملابس نسائية ومكياج ويقومون بالرقص في حفل زفاف أحد أقربائهم .. وثيقة رسمية + صورة

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

مؤخرا ما بقيت بجامل أحد

وتابعت: “أنا شغلي في برنامج صباح الخير يا عرب كنت بقابل أطباء تجميل كتير كل واحد كان يبغى يقوم معي بالواجب كان على حساب وجهي.. ولكن اتعلمت إنه المجاملة لابد أن تكون لها حدود. وأنا مؤخرا ما بقيت بجامل أحد”.

أما عن سبب التزامها الصمت وعدم تعليقها على موضوع زواجها من رجل أعمال إماراتي، قالت : “ياما زوجوني مرة سعودي ومرة إماراتي وجنسيات تانية وكل يوم يقولوا شيء وبتشوف بأي جنسية أنا ما عندي مشكلة.. بس وصل الموضوع أنهم يزوجني ويطلقوني كل يوم خليهم يستمروا زوجوني من شخصيات معروفة فنيا وسياسيا ورموز وأنا حطيت خط أحمر إني ما أتكلم عن حياتي الشخصية وتحديدا فيما يخص إتزوجت أو ما اتزوجت”.

حقيقة الزواج

وكانت قد انتشرت مؤخرًا بعض الأنباء عن زواج الإعلامية السعودية من رجل أعمال إماراتي بارز، وما عزّز تلك الأنباء، انتشار فيديو يجمعها بإحدى صديقاتها والتي تبارك لها على البرنامج ومن ثم ألمحت لوجود خبر سار آخر في حياة عمران، معلنة أنه سيتم الكشف عنه لاحقًا.

وبدت عمران في الفيديو سعيدة، ومؤكدة من خلال ابتسامتها وجود خبر آخر، وهو الأمر الذي جعل الأنباء المنتشرة عن زواجها من رجل أعمال إماراتي شبه أكيدة.

دخول عالم الفن

ومن جانب آخر، تستعد لجين عمران لخوض تجربة جديدة من خلال دخول عالم الفن من باب التمثيل، بعد أن عملت كمقدمة برامج في عدة محطات.

وكشفت لجين عمران عن توقيعها عقدا مع شركة سيدرز آرت برودكشن “صباح إخوان” للمنتج اللبناني صادق الصباح، بالشراكة مع شركة رايتكس برودكشن، لإنتاج مجموعة من الأعمال السينمائية والتلفزيونية السعودية خلال العام الجاري 2020 والعام القادم 2021 على أن تعلن تفاصيل هذه الأعمال قريبا.

وعبرت الإعلامية السعودية عن بالغ سعادتها لخوض أولى تجاربها الحقيقية في التمثيل، وكتبت في تغريدة عبر حسابها على تويتر: “تشرفت وكلي حماس لهذا التعاون الرائع.. وإن شاء الله يكون بداية خير”.