الرئيسية - شؤون منوعة - شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة نانسي عجرم في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة نانسي عجرم في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

الساعة 03:28 صباحاً (سما برس _ متابعات )

أثارت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، موجة غضب واسعة، في صورة نشرتها عبر “الانستغرام”، غير مبالية بمصاب عائلة المغدور السوري محمد الموسى الذي يقف زوجها فادي الهاشم وراء قتله داخل فيلتها.

واحتفلت نانسي عجرم بعيد ميلاد شقيقها نبيل بطريقتها الخاصة، فنشرت صورة عبر خاصة الاستوري على “انستجرام”، وهي ترتمي بين أحضانه، وعلقت: “كل سنة وانت طيب حبيبي”.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأعادت نانسي إثارة غضب الجمهور بتجاهلها ألم عائلة المغدور السوري محمد الموسى، ومُمارسة حياتها بشكل طبيعي والاحتفال بعيد ميلاد شقيقها.

وكانت نانسي عجرم احتفلت قبل أيام فقط بعيد ميلاد ابنتها “إيلا”، ونشرت صوراً لها وهي ترتدي كمامة مُنسقة مع فستانها، كما ظهرت تورتة كبيرة مدون عليها أسم ابنتها.

وعلقت الفنانة نانسي عجرم، عبر حسابها على تويتر، قائلة:” كل عيد وإنت قمري.. كل عيد وإنت أول أفكاري.. كل عيد وإنت مصدر سعادتي.. كل عيد وإنت أجمل أعيادي”.

وأيضاً جاءها الرد قاسي من أحد المتابعين، فكتب علي: “كل عام وأنتي قاتلة”.

وكانت نانسي عجرم قد نفت الأنباء المتداولة عن حملها للمرة الرابعة، وأكدت عدم صحة المعلومة قائلة في تصريحات صحفية: “لست حاملا والحمد لله لدي 3 بنات أنعم الله علي بهن وكفاني ربي وإن شاء الله يعطيهن الصحة وأجمل الأيام “.

وكان خبر حمل نانسي عجرم قد أثار ضجة كبيرة بين الجمهور الذين رأوا أن نانسي عجرم تثير استفزاز عائلة المغدور السوري محمد الموسى، التي لا يزال جرحها نازفاً، وبينما أخذ زوجها حياة شخص، وحرم زوجته وأطفاله ووالديه منه، تُنجب هي حياة أخرى مع زوجها القاتل.