الرئيسية - شؤون منوعة - مذيعة الجزيرة ”علا الفارس“ تهز “دول الخليج” وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..و”شمس الكويتية“ تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة.. شاهد

مذيعة الجزيرة ”علا الفارس“ تهز “دول الخليج” وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..و”شمس الكويتية“ تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة.. شاهد

الساعة 01:04 صباحاً (سمابرس-متابعات)

تسببت الإعلامية الأردنية علا الفارس المذيعة بقناة الجزيرة، في حالة هياج من النشطاء السعوديين على حسابها وهجوم عنيف عليها، بسبب تغريدة لها لم تزد عن كلمتين، لكنها أيضًا جعلت الفنانة شمس الكويتية تخرج عن شعورها وتهاجم مذيعة الجزيرة.

وكتبت علا الفارس عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر ٥ بدولار!.. راح ملح الحبيب ، في إشارة إلى انخفاض أسعار النفط بشكل كبير لم يحدث من قبل، وهو الأمر الذي اعتبره السعوديين إساءة لبلدهم، وفتحوا عليها النار بتعليقات هجومية وشتائم.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وقال أحدهم في تعليقه : لو تقطع السعودية المساعدات عن الأردن لن تصمد عمان شهراً واحداً.. لكن الخسة التي تجري في في عروقك أبت الا أن تخرج عفنها، وتبعه مئات السعوديين في هجوم كبير على الإعلامية الأردنية.

ولم تكن الفنانة شمس الكويتية ببعيدة عن هذا الصخب، لكن يبدو أن تغريدة الفارس استفزتها أيضًا، فعلقت بالقول : الحقد والغل مرض يُستوجب العلاج منه ومن علاماته يخلي جسم الحاقدة والكيادة مثل سيجارا لابسة فستان.