الرئيسية - شؤون منوعة - أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

الساعة 03:29 صباحاً (سمابرس-متابعات)

استمر المسلسل السعودي الرمضاني “مخرج 7” في تلقي الانتقادات اللاذعة مع وصوله إلى الحلقة الحادية عشرة، وذلك بعد اتهامه بطرح قضايا المثلية والشذوذ الجنسي في إحدى حلقاته.

وشنّ ناشطون ومغردون على وسائل التواصل الاجتماعي هجوماً على المسلسل الذي اتهم قبل أيام بترويج التطبيع مع “إسرائيل”.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

أسيل عمران في مسلسل “مخرج 7” ونشر المغردون تغريداتهم على وسوم من بينها اسم المسلسل، و:”المثلية عار على البشرية”، ورأوا أنها عملية مشابهة لما جرى نقاشه في الحلقة السابقة عن القضية الفلسطينية، والتطبيع، من أجل تمهيد فكرة قبول “هذه الانحرافات في المجتمع”.

وظهر الممثل السعودي الشهير ناصر القصبي في الحلقة يلعب دور الرافض للمثليين، في حين لعبت الممثلة السعودية أسيل عمران دور المدافعة عنهم، متذرعة بأنهم فئة موجودة في المجتمع، وينبغي “تركهم في حالهم”.

الصحفي السعودي أحمد الفهيد هاجم الحلقة وموعد عرضها حين قال: “هذا وقت ذروة، وقت للمشاهدة العائلية، وفي قناة سعودية، احترموا ثقتنا بكم، وإن كنتم ترون ذلك أمراً عادياً، ضعوا تنبيهاً (+18) حتى لا نشاهده مع أطفالنا.. احترموا حقنا في حماية أطفالنا من هذا التلوث، كما تحترمون حقوق (المثليين)”.

ويضيف إبراهيم المنيف: “الشذوذ (انحلال) وليس (حرية)! ومحاولة فرضه كثقافة وواقع ملزومين بتقبله والتعايش معه، (مرفوض تماماً)!”.

لكن آخرين اختاروا الدفاع عن الجرأة فيما عرضته الحلقة وبطلها القصبي، حيث نقلت ميعاد العنزي ما قاله القصبي في الحلقة: “سكت عنهم المجتمع مما جعلهم ينتشرون ويجاهرون بمعصيتهم ويجعلونها شيء طبيعي وهي مخالفة للفطرة البشرية”.

أسيل عمران في مسلسل “مخرج 7” وتتعرض عدة مسلسلات تعرضها قناة “إم بي سي” السعودية، التي تبث من الإمارات، لهجوم واسع واتهامات بترويج التطبيع وسلوكيات أخرى.

وناقش مشهد سابق في “مخرج 7” بين الممثل السعودي ناصر القصبي وراشد الشمراني، التطبيع بين السعودية و”إسرائيل”، وسط استنكار من الأول وتشجيع من الثاني، ودخول الاثنين في تبريرات بخصوص الموقف.