آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - محرز يروي قصة "تهديدات غوارديولا".. ويكشف عن مفاجأة جديدة

محرز يروي قصة "تهديدات غوارديولا".. ويكشف عن مفاجأة جديدة

الساعة 09:39 مساءً (سما برس _ متابعات )

خصّص النجم الجزائري، لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، رياض محرز، وقتاً للتواصل مع متابعيه، عبر بثّ مباشر آخر في حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي، تابعه أكثر من 16 ألف مشاهد، وجمعه بعدة لاعبين وممثلين مشهورين من أصدقائه.

وتحدّث محرز مع زميله في "السيتزنس"، برناردو سيلفا، الذي باغته وهو يتوجّه للنوم، قبل أن يتذكّر مع زميله الآخر وصديقه، بينجامين ميندي، حادثة كانت لهما خلال إحدى الحصص التدريبية، وكان بطلها المدير الفني، بيب غوارديولا.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وقال النجم الفرنسي بينجامين ميندي الذي كان يروي ما حدث مع محرز: "لقد كان المدرب بيب غوارديولا يشارك معنا في بعض الألعاب والتمارين، التي نتفق على أن الخاسر فيها يتم ضربه على رأسه"، ليعلق رياض محرز على زميله: "الوضع كان مخيفاً، خاصة أن ميندي كان يوجّه ضربات قوية، وفي إحدى المرات، كاد يغرس رحيم سترلينغ في العشب بضربة قوية".

وتابع المدافع الفرنسي: "قال لنا بيب غوارديولا، لم أضع التشكيلة الأساسية بعد، ومن يضربني بقوة لن يكون فيها، ليقوم بيرناردو سيلفا بلمسه على رأسه فقط، لأنّه خشي البقاء على دكّة البدلاء".

وكشف محرز عن مفاجأة جديدة، حينما أشار إلى أنه قبل عرضاً من الممثل الفرنسي الشهير، فرانك غامباستيد، الذي عرض عليه دوراً في الجزء الثاني من مسلسله "فاليدي"، إذ قال نجم "السيتي" إنّه لا يمانع ذلك، وبأن ذلك سيكون شرفاً له، لأنّه من المعجبين بذلك الإنتاج، فضلاً عن الصداقة التي تربطه بالممثل.

وأكّد محرز أنّه تلقى عروضاً من قنوات ومنتجين من أجل إنجاز وثائقي عنه، غير أنّه فضّل التريث لدراسة العروض، لرغبته في إنجاز عمل تاريخي، كما أنّ مسيرته لا تزال متواصلة، الأمر الذي جعله يأخذ وقتاً كافياً للتفكير.