الرئيسية - شؤون رياضية - نجم المغرب: بنعطية صدمني داخل "أسود الأطلس"!

نجم المغرب: بنعطية صدمني داخل "أسود الأطلس"!

الساعة 09:44 مساءً (سما برس _ متابعات )

نجح المدافع المغربي نايف أكرد، في لفت الأنظار إليه هذا الموسم رفقة فريقه ديجون في الدوري الفرنسي، قبل توقف المنافسات الرياضية بسبب تفشي وباء فيروس كورونا، الذي أدخل لاعبي "الليغ1" في عطلة، بعد منح الرابطة الفرنسية المحترفة لقب الدوري لباريس سان جيرمان.

وخلال بث على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، تحدث نايف أكرد، اللاعب السابق لنادي الفتح الرباطي، عن الصدمة التي تعرّض لها من  طرف زميله المهدي بنعطية، في أول مباراة خاضها رفقة المنتخب المغربي الأول، وكانت أمام ألبانيا في إطار استعدادات "أسود الأطلس" لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

المدافع الأوسط لنادي ديجون، عاد بالذاكرة للوراء من خلال استحضار أول مباراة له في قطب دفاع "أسود الأطلس"، إلى جانب بنعطية بقوله: "أذكر جيداً أول مباراة لي مع المنتخب  المغربي، استدعاني هيرفي رينار، كانت أمام ألبانيا، دخلت للعب إلى جانب بنعطية".

وأضاف: "في عمليات الإحماء تقدم نحوي المهدي وقال لي بأنه يلعب في بايرن ميونخ وأنا ألعب في الفتح الرباطي، لكننا معا ندافع عن قميص واحد. لم أكن أنتظر كل الدعم الذي وجدته، المهدي قال لي أطلب منك شيئا واحداً العب لعبك بالطريقة التي تعودت عليها".

وختم المدافع المغربي نايف أكرد حديثه عن زميله السابق في منتخب المغرب بقوله: "لقد كان ذلك بمثابة نوع من الصدمة من خلال طريقة تعامل المهدي بنعطية معي، فقد حضر بعد نهاية المباراة وهنأني على المردود الذي قدمته في أول مواجهة".