الرئيسية - شؤون منوعة - شاهدبالفيديو : ريتا حرب تكشف سبب غضب أميرة محمد من ضرب الرمل وتوجه لها نصيحة

شاهدبالفيديو : ريتا حرب تكشف سبب غضب أميرة محمد من ضرب الرمل وتوجه لها نصيحة

الساعة 09:48 مساءً (سما برس _ متابعات )

استطاعت الممثلة اللبنانية ريتا حرب أن تحقق بصمة من خلال مشاركتها في بطولة المسلسل الخليجي “ضرب الرمل” إلى جانب النجم السعوديّ خالد عبد الرحمن، وكوكبة من الممثلين المخضرمين. 

ولكن المفاجأة كانت بعد البدء بعرض عدد من حلقات المسلسل، إذ عبرت المُمثلة البحرينيّة أميرة محمد عن انزعاجها حول تراتبيّة الأسماء في المُسلسل الرمضانيّ، مُسجّلة عتباً على المُخرج ماجد الربيعان.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وهذا ما جعل الممثلة ريتا حرب تخرج عن صمتها خلال مقابلتها مع الإعلاميّ إيلي نخله، إذ أكدت تفاجئها بما نشرته الممثلة أميرة محمّد على مواقع التواصل الإجتماعيّ، وبأنّ كلّ من شاهده علم أنّها تغمز لريتا وبأنّها هي المقصودة.

وعبّرت حرب عن استغرابها من هذه الحملة غير المُبرّرة، وقالت إنّ كلّ مُمثّل ينضمّ لأيّ عمل جديد، يكون على دراية تامّة منذ البداية بدوره ومساحته وتراتبيّة الأسماء، وهذا أمر مٌتعارف عليه.

وتابعت: إنّ مُطلق أيّ فنّان مُحترف يستطيع أن يُميّز جيّداً الشخصيّات الأساسيّة والمحوريّة في مسلسل “ضرب الرمل”.

وأضافت: “عندما انضممت لمُسلسل ضرب الرمل، وقّعت منذ البداية على دور البطولة إلى جانب شخصيّة النجم السعوديّ الكبير خالد عبد الرحمن! وسعيدة بمحبّة الناس لثنائيّة ثريا وشقير التي شكّلت أساساً للعمل، والتي تفاعلوا معها بشكل كبير من حيث التعليقات التي كانت تصلنا عبر مواقع التواصل الإجتماعيّ أو من خلال الرايتينغ الذي حقّقته مشاهدنا معاً.”

من جهة ثانية، كانت الممثلة البحرينية “أميرة محمد” قد هاجمت مخرج مسلسل “ضرب الرمل” ماجد الربيعان بعد أن تم مصادرة حقها الأدبي – على حد قولها، مشيرة في حديثها إلى أن اسمها جاء بعد اسم فنان ليس لديه في رصيده سوى عمل درامي واحد، في إشارة واضحة إلى الفنانة اللبنانية ريتا حرب.

وقالت أميره محمد عبر سناب شات: “أنا دائمًا في أعمالي أترك أمور التتر والأسماء للمخرج بسبب ثقتي فيه بمعرفته الكبيرة بتاريخ الفنان، وش كثر هذا الشيء يأثر على الفنان بشكل كبير”.

وبينت أن تجربتها الفنية خلال 25 سنة تجاوزت الـ80 مسلسلا وأكثر من 100 عمل مسرحي، مؤكدةً بأن هذا لا يسمح بأن يضع المخرج اسم فنان مبتدئ قبل اسمها، ومثل هذه الأمور هي التي تجعلها تترك التمثيل لأن هذا ظلم ومن المهم أن يكون هناك إنصاف للحق الأدبي للممثل.