الرئيسية - شؤون منوعة - شاهد : ريان جيلر ينشر صورة خطيب الفنانة السعودية إلهام علي

شاهد : ريان جيلر ينشر صورة خطيب الفنانة السعودية إلهام علي

الساعة 09:51 مساءً (سما برس _ متابعات )

قدم نجم مواقع التواصل الاجتماعي السعودي ريان جيلر التهنئة إلى الفنانة إلهام علي بمناسبة خطوبتها، كاشفًا عن هوية شريك حياتها الفنان السعودي خالد صقر.

ونشر جيلر صورة مركبة تجمع إلهام علي وخالد صقر عبر تطبيق “سناب شات” علق عليها:” مبروك وعشرة دايمة” ليظهر إلى الجمهور لأول مرة هوية خطيب الفنانة السعودية التي حرصت على إخفاء شخصيته للجمهور ورفضت الكشف عنه.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

ولم ترد إلهام علي قيام ريان جيلر صورة الفنان السعودي خالد صقر وكشف هويته حتى الآن، كما لم يُعرف إن كان تصرف جيلر جاء بإيعاز من الفنانة نفسها أم لا.

وكانت إلهام علي قد كشفت لأول مرة معلومات عن خطيبها، وذلك بعد مرور شهر من إعلانها خطوبتها بشكل مفاجئ للجمهور، مشيرة إلى أن خطيبها من الوسط الفني ويعمل ممثلا.

كما لفتت إلى أن خطيبها من سكان مدينة الرياض واسمه “خالد”، رافضة الكشف عن اسمه الثنائي، وأخذت الأمر بطريقة ممازحة قائلة: “خالد بس كل اللي اسمهم خالد أحبابي”.

وأوضحت الفنانة السعودية خلال مقابلة إذاعية مع الإعلامي علي العلياني بأنها لا ترغب في نشر تفاصيل خطوبتها وهوية خطيبها لأنها لا تريد أن يتدخل الجمهور في حياتها الخاصة كون هذا الأمر يسبب لها قلقا.

وأضافت إلهام علي في مقطع متداول من المقابلة عبر الحسابات الفنية المهتمة بالمشاهير عبر “إنستغرام”، أنها اتفقت مع خطيبها على إقامة حفل زفاف وارتدائها الفستان الأبيض، مستطردة: “باين بينسحب علي وما هلبسه .. كمان واضح ما هيكون في بوفيه ولا سفر”.