آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - شاهدبالفيديو : أشرف بن شرقي يهدد رامز جلال وينهال عليه ضربًا

شاهدبالفيديو : أشرف بن شرقي يهدد رامز جلال وينهال عليه ضربًا

الساعة 11:23 مساءً (سما برس _ متابعات )

سخر أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك، من رامز جلال في برنامج المقالب الشهير “رامز مجنون رسمي” حينما أخبره الأخير بأنّه مشجع للنادي الأهلي.

رامز مجنون رسمي هو برنامج للمقالب حيث يعتقد الضيف أنّه يحضر برنامج للحديث عن نفسه والجلوس على كرسي الاعتراف ليفاجئ برامز.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وقبل بن شرقي، استضاف رامز طارق حامد من الزمالك وعلي معلول وأحمد الشناوي وكهرباء من الأهلي.

وفي البرنامج، قال رامز لبن شرقي إنّه مشجع للنادي الأهلي ولذلك لا يرغب في رؤية اللاعب في مواجهة المارد الأحمر وطلب منه الغياب عن لقاء القمة المقبل ويتحجج بالإصابة.

واكتفى بن شرقي بالرد “معلش” مشيرًا إلى أنّ رامز لا يمتلك أي روح رياضية، وحينما قال رامز إنّ بن شرقي سبب خسارة الأهلي لدوري أبطال أفريقيا في 2017 رد بالطريقة ذاتها بقوله “معلش”.

وسأله: كم متبقي في عقدك مع الزمالك؟ وما هو الشرط الجزائي في العقد؟ ليجيب: 3 سنوات ولا أعرف قيمة الشرط الجزائي.

تفاصيل المقلب: وبدأ رامز البرنامج كالعادة بتقديم ضيفه على طريقته الخاصة التي يغلب عليها طابع الكوميديا ووصف ضيفه “بن شرقي” بمرعب الحراس وتسبب في حصول الزمالك على بطولتي السوبر الأفريقي والكأس.

وفي بداية البرنامج جلس بن شرقي على كرسي الاعتراف لكشف جانب من تفاصيل حياته الشخصية في فقرة تقدمها الإعلامية “أروى” وهي الطريقة التي تتم من خلالها استدراج ضحايا رامز.

وفي فقرات البرنامج عرضت مجموعة صور لبعض الشخصيات وظهرت صورة رامز جلال ضمنها، فقال بن شرقي حين رؤيته “يا نهار أسود” وارتعب وهو في مكانه وقال “كل مقالبه صعبة قوي”.

وبدأت ملامح بن شرقي تتغير وقال لرامز “لا تمسني”، فقام بتلوين شعره وذكره رامز بمباراة الوداد والأهلي وخسارة الأحمر من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الهدف الذي سجله، قائلا: “ضيعت علينا التاسعة”.

وأخبره رامز بأنه من مشجعي الأهلي، فقام برفعه للأعلى وتدويره في الهواء عدة مرات و”شقلبته” فأقسم بن شرقي بالانتقام منه وقال له “أقسم باالله أقتلك، نزلني يلا”.

وواصل رامز برنامجه حتى جاءت فقرة وضعه في حوض المياه، فقال له رامز “ده حمام مغربي”، وحاول بن شرقي التراجع وظل يقول “رامز عم العالم”.

وحين رأى بن شرقي “الكابوريا” قال له: “دي مش هزار”، وظل يهدده بالانتقام منه، لكن تفاجأ الضحية بالثعبان فتغيرت ملامحه، وبدا عليه الغضب.

وفي آخر فقرات البرنامج قام العاملون فيه بفك قيود بن شرقي فقال له رامز “حمد الله على السلامة وأنا أخوك” وأثناء توجه بن شرقي نحو رامز للانتقام منه سقط في المياه وحين خرج وأمسك برامز انهال عليه بالضرب ثم صالحه رامز وانتهت الحلقة.

جدير بالذكر أنّ بن شرقي لعب للوداد البيضاوي قبل أن ينتقل للهلال السعودي ويمثل حاليًا نادي الزمالك.