الرئيسية - شؤون منوعة - شاهد : “فوز الفهد” تكشف تفاصيل زواجها وكيف تعرفت على زوجها

شاهد : “فوز الفهد” تكشف تفاصيل زواجها وكيف تعرفت على زوجها

الساعة 11:29 مساءً (سما برس _ متابعات )

تحدثت الفاشينيستا الكويتية “فوز الفهد” عن قصة زواجها خلال لقاء “أون لاين” مع الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز، حيث أوضحت أنها لم تعلن خطبتها خوفاً من عدم إتمام الأمر حتى النهاية.

فوز الفهد تكشف تفاصيل زواجها وقالت فوز أنها لم تحب أن تبوح بشئ عن خطبتها وحتى أثناء الاستعداد لزفافها حتى تتأكد من الأمر، وأن الأمر كان برغبتها، مشيرة إلى أنها ظلت صامتة حتى ذات اليوم الذي عقدت فيه قرانها.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وكشفت فوز أنها لم تقم حفل زفاف وإنما حفلة بسيطة بين الأقارب وذلك لما يمر به العالم من انتشار فيروس كورونا، موضحة أنه حتى لو كانت تسمح الأمور لما أقامت حفل زفاف ضخم، قائلة: “الأوضاع في البداية كانت متوترة مو عارفين إنه راح يصير ما يصير.. فأنا قلت مرة واحدة أسوي ملكة حلوة مرتبة فيها أهلي وأهله المقربين فقط.. والحمد لله إنه سويناها ولا كنا ناطرين للحين.. وأعتقد أنه لو صار فرصة أن أسوي عرس ما كنت راح سوى شيء كبير”.

وأجابت “فوز الفهد” حين سألتها مهيرة أين كانت تنوي قضاء شهر العسل، بأنها كانت تخطط للذهاب إلى إيطاليا، إلا أنها ألغت الفكرة لما يمر به العالم من ظروف جائحة كورونا”.

وكشفت “الفهد” عن شبكتها قائلة أنها تكلفت 700 ألف دولار، أي بما يوازي مليونين ونصف ريال سعودي، حيث فاجأها بها زوجها وأنها لم تكن على علم بها.

كيف تعرفت على زوجها كما أوضحت الفاشينيستا الكويتية طريقة التعارف التي جمعت بينها وبين زوجها قائلة: “كنت معزومة على إيفنت وكان الإيفنت هذا بلندن وتعرفنا على بعض بما إننا الوحيدين من الكويت.. وكنا قاعدين نتحاور على القطع اللي صارت شبكة.. ويوم زواجنا كان صارلنا سنة عارفين بعض فعشان كدا كنا حريصين على هالتاريخ”.