آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون اقتصادية - وضع رمز "القطرية" على 1000 رحلة طيران للخطوط الأميركية

وضع رمز "القطرية" على 1000 رحلة طيران للخطوط الأميركية

الساعة 03:17 صباحاً (سما برس _ متابعات )

أعلنت الخطوط الجوية القطرية انطلاق المرحلة الأولى من شراكتها الاستراتيجية مع الخطوط الجوية الأميركية، وذلك مع وضع رمز الناقلة القطرية على الرحلات الداخلية للناقلة الأميركية، وستدخل هذه الاتفاقية حيز التنفيذ على مراحل على مدار الأسابيع المقبلة، ولدى اكتمالها، سيظهر رمز الخطوط القطرية على أكثر من ألف رحلة داخلية للخطوط الأميركية.

وقد طرحت تذاكر السفر لهذه الرحلات للحجز، مع تشغيل أول رحلة رمز مشترك ضمن هذه الاتفاقية، أول من أمس الأحد.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وذكرت الخطوط القطرية في بيان صحافي اليوم الثلاثاء، أن المرحلة الأولى من اتفاقية الرمز المشترك، ستتيح لمسافري "القطرية" إمكانية الحجز للسفر على متن رحلات الخطوط الجوية الأميركية إلى شبكة وجهاتها المحليّة المتعددة عبر شيكاغو ORD ودالاس DFW إلى 200 وجهة، منها ميامي MIA، وهيوستن IAH، وأتلانتا ATL، وديترويت DTW، ومينيابوليس/سانت بول MSP، وسياتل SEA، وسان فرانسيسكو SFO، وستضاف مدن جديدة، من ضمنها وجهات في أميركا الوسطى والكاريبي، بناء على الموافقات الحكومية.

وقال رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية، سايمون تالينغ سميث، إن اتفاقية الرمز المشترك هذه بمثابة الخطوة الأولى في تجديد الشراكة الاستراتيجية طويلة الأمد مع الخطوط الجوية الأميركية.

من جانبه قال نائب الرئيس لاستراتيجية شبكة الوجهات في الخطوط الجوية الأميركية، فاسو راجا، "يسرّنا إبرام هذه الاتفاقية مع الخطوط الجوية القطرية، التي نتطلّع لاستقبال مسافريها على رحلاتنا المحلية"، واصفا الخطوة بأنها بداية لشراكة متينة في المستقبل.

وسيشمل التوسّع الإضافي وضع رمز الخطوط الجوية القطرية على رحلات "الأميركية" المتجهة إلى أميركا الشمالية والوسطى والجنوبية وأوروبا، ووضع رمز الخطوط الأميركية على رحلات "القطرية" من أميركا إلى الدوحة، ومنها إلى العديد من الوجهات في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

وتواصل الخطوط القطرية تسيير 150 رحلة مجدوَلة في الأسبوع إلى 30 وجهة حول العالم، وأعلنت الناقلة القطرية عزمها على البدء بتشغيل رحلاتها إلى شبكة وجهاتها العالمية على نحو تدريجي، بما يتماشى مع تزايد الطلب على السفر، وتخفيف القيود المفروضة على دخول العديد من الدول حول العالم، وتخطط الناقلة لتسيير رحلاتها إلى 80 وجهة قبل نهاية شهر يونيو/ حزيران المقبل.