الرئيسية - شؤون رياضية - اتحاد الكرة الجزائري يُبرئ زطشي من فضيحة "التسريب الصوتي"

اتحاد الكرة الجزائري يُبرئ زطشي من فضيحة "التسريب الصوتي"

الساعة 11:42 مساءً (متابعات _ سما برس)

تواصل الهيئات الكروية في الجزائر عملية التحقيق في فضيحة التسريب الصوتي، الذي كان لرئيس فريق وفاق سطيف فهد حلفاية مع وكيل أعمال اللاعبين نسيم سعداوي، وهما بصدد العمل على ترتيب بعض مباريات الدوري الجزائري لكرة القدم.

وكانت بعض التقارير الإعلامية قد تداولت أخبارا تفيد بوجود علاقة قوية ومقربة بين هذا الوكيل، نسيم سعداوي، ومسؤولي الكرة الجزائرية، في مقدمتهم رئيس اتحاد الكرة خير الدين زطشي، وهو ما جعل هذا الشخص يتصرف بحرية ويتخذ القرارات من دون حسيب أو رقيب، رغم عدم حيازته على أي منصب رسمي.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وردّ صالح باي عبود، المكلف بالخلية الإعلامية في الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف)، على هذه الأخبار، حيث نفى في تصريحاته للإذاعة الجزائرية وجود علاقة للرئيس زطشي بهذه القضية لا من قريب ولا من بعيد، حتى ولو كان مقرباً من الوكيل سعداوي.

وقال صالح باي عبود: "هناك من يريد إدخال زطشي في قضية ليست له فيها أي علاقة تماماً، ونحن سنتحرك بالطريقة القانونية للرد على ما يُقال، وحتى ولو فرضنا أن رئيس الفاف مُقرب من سعداوي، فهذا لا يعني أنه سيكون مسؤولاً عن تصرفاته".

وتابع: "هناك من يحاول ربط الفاف ورابطة الدوري بقضية التسجيل الصوتي، وهذه الأقاويل فقط لتغليط الرأي العام، هناك تنسيق بين الهيئات الكروية من أجل عمل تحقيق مناسب، فقد كنا سباقين لنشر بيان عن القضية، وكذلك وزارة الشباب والرياضية، وصولاً إلى الوقوف والحلفان أمام لجنة الانضباط".

وختم عبود: "الفاف يسعى لمعالجة هذه القضية من دون الدخول في المتاهات والشائعات، لأن هناك أسسا من الواجب علينا السير عليها من أجل تطبيق القانون، ومثلما تم سماع حلفاية، سيتم السماع لسعداوي الأسبوع المقبل، المهم أن كل شيء يسير على ما يرام".