الرئيسية - شؤون رياضية - بسبب كورونا مدرب منتخب العراق كاتانيتش يتنازل عن 50% من راتبه

بسبب كورونا مدرب منتخب العراق كاتانيتش يتنازل عن 50% من راتبه

الساعة 11:44 مساءً (متابعات _ سما برس)

تنازل مدرب منتخب العراق لكرة القدم السلوفيني ستريشكو كاتانيتش عن نصف راتبه، وذلك دعماً للجهود التي تبذلها الحكومة العراقية لمواجهة فيروس كورونا.

وقال رئيس الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم أياد بنيان، في تصريحات تلفزيونية: "إن المدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش قرر التنازل عن 50% من راتبه مع المنتخب العراقي وذلك بسبب جائحة كورونا التي أثرت تداعياتها بشكل سلبي على العالم وكرة القدم بشكل خاص".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأضاف بنيان في تصريحاته: "المدرب كاتانيتش لديه عقد مع الاتحاد العراقي لكرة القدم ينتهي في نهاية شهر آب/أغسطس المقبل، ولكننا سنناقش الأمر معه لتجديد خدماته وإكمال مباريات التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر ونهائيات آسيا 2023 في الصين".

وأضاف رئيس الهيئة المؤقتة للاتحاد العراقي لكرة القدم: "إننا متمسكون بجميع مدربي المنتخبات العراقية، ولا صحة لفسخ عقود جميع المدربين خلال الفترة المقبلة، فنحنُ لدنيا مشاركات قارية مهمة ولدينا لجان فنية وخاصة بالمنتخبات وهي التي تناقش مستقبل المنتخبات مع المدربين".

يُشار إلى أن المنتخب العراقي بقيادة المدرب كاتانيتش، يحتل المركز الأول ضمن المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية المزدوجة وهو بحاجة إلى فوزين من ثلاث مباريات قادمة أمام منتخبات هونغ كونغ وكمبوديا وإيران لضمان التأهل الرسمي لمرحلة النهائيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.