الرئيسية - شؤون محلية - هــام : "التحالف القطري" يستبق بحملة ضد السعودية.. اتفاق ملحق باتفاق الرياض والإخوان يسربون مرحلة ثانية من المصالحة

هــام : "التحالف القطري" يستبق بحملة ضد السعودية.. اتفاق ملحق باتفاق الرياض والإخوان يسربون مرحلة ثانية من المصالحة

الساعة 12:08 صباحاً (متابعات _ سما برس)

تسرب أوساط إخوانية مرتبطة بقطر وتركيا مؤشرات وعناوين لما تسميها توجهات سعودية لرعاية مرحلة ثانية من المصالحة والتصالح بين المجلس الانتقالي الجنوبي وحكومة هادي.

ودشنت في الصدد حملة تصعيد في طريقها إلى التبلور والتكاثر موجهة ضد الرياض، وتتبنى أولوية فرض القوة جنوباً وتعزيز معركة أبين.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وبدأ مغردون من إخوان اليمن، بمثابة مجسات وموجهات خطاب، مرتبطون بالمطبخ القطري، التسريب باقتضاب حول ما يسمونه "اتفاق ملحق باتفاق الرياض" ويركزون نقدا متشددا واتهامات مباشرة وعالية النبرة للمملكة التي تسعى إلى إنهاء المواجهات في أبين والعودة إلى مسار اتفاق الرياض.

وصل الأمر إلى اتهام الرياض في واحدة من الموجهات المعممة للاشتغال عليها في منصات التواصل الاجتماعي بالانقلاب على اتفاق الرياض .

يتزامن هذا التطور في الأداء السياسي والإعلامي مع تواجد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي في الرياض بدعوة من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وهو الأمر الذي أثار حفيظة الإخوان والمحور القطري التركي، على حساب توجهاتهم ورغباتهم إلى تصدير الحرب جنوباً وباتجاه عدن باعتبارها تحت مظلة التحالف والقيادة السعودية.

وتهمس مصادر غير رسمية، حول مشاورات وأفكار مطروحة بجدية لتلافي نواقص اتفاق الرياض وتزميناته وخطواته التنفيذية الشاغرة باستكمال التوافق على بنود تفصيلية وتنفيذية كاتفاق ملحق ليعتبر جزء من اتفق الرياض. ولكن لا يوجد تأكيد رسمي من أي طرف حتى الآن.