آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - الناشطة اليمنية : توكل كرمان تعلق على اعلان أبناء خاشقجي بالعفو عن قاتل والدهم "سحب ورقة التوظيف لابتزاز السعودية من خطيبة جمال خاشقجي خديجة جنكيز"

الناشطة اليمنية : توكل كرمان تعلق على اعلان أبناء خاشقجي بالعفو عن قاتل والدهم "سحب ورقة التوظيف لابتزاز السعودية من خطيبة جمال خاشقجي خديجة جنكيز"

الساعة 03:01 صباحاً (سما برس _ متابعات )

مثل عفو أبناء جمال خاشقجي عن قاتل والدهم صدمة كبيرة للإخوان وخاصة لتوكل كرمان التي كانت تستغل القضية سياسيا وتوظفها ورقة لابتزاز السعودية بتوجيه من قطر.

ونشرت الناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام والمنتمية لحزب الإصلاح "توكل كرمان" تغريدة علقت فيها على اعلان أبناء الصحفي السعودي " جمال حاشقجي" العفو عن قاتل والدهم.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل ... الرعب وهلع يجتاح أمريكا والرئيس ترامب يعلن حالة الطواريء ... ليس بسبب فيروس كورونا

في ثالث أيام عيد الأضحى .... إستقرار نسبي لاخر تحديثات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية في صنعاء وعدن

نجل الرئيس الأسبق علي سالم البيض يرفع الرأية البيضاء ويعلنها بكل صراحة ... الزبيدي ضحك على الجنوبيين وطعنهم في ظهورهم وحقق مكاسب شخصية

كويتي جاء لمنزل والد طليقته .. طرق الباب ففتحت له وهذا ما فعله بها!

شاهد : السعودية العنود العيسى ترد على حبيبها وعشيقها بتسجيل صوتي .. بعد فضحها ونشر صورها بأوضاع مخلة! (صور وتفاصيل)

شاهد : ظاهرة غريبة ونادرة تجتاح السعودية..والسلطات تطلق تحذير عاجل شديد اللهجة إلى المواطنين والوافدين في المملكة (فيديو)

أحلام تخرج عن صمتها وتعلق على تورط شركة شهيرة تتعامل معها في قضية غسيل الأموال بالكويت

شاهد : ابنة الفنانة هيفاء وهبي تستعرض مفاتنها بفستان شفاف (فيديو)

’’هيون الغماس‘‘ توقع في الخطاء وتنشر صورة زوجة ابنها اثناء عرسه وهذا ما حصل بعدها

شاهد : الفنانة هنا الزاهد تداعب الكلاب وتشعل انستجرام بفيديو رفقة شقيقتها في المسرحية

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وكتبت كرمان "متى سيفهم صلاح خاشقجي ان جريمة قتل أبيه جمال خاشقجي ليست جريمة في حقه حتى يعفو عنها مقابل فلة من ابن سلمان ، هي جريمة ضد الإنسان هذا هو وصفها فقط،الإنسانية وحدها من تملك العفو وليس صلاح ،أؤمن بالعواقب الاخلاقية الوخيمة لجريمة قتل خاشقجي ،هي بمملكة بن سلمان الشائخة والأيام بيننا".

إلى ذلك رفضت التركية خديجة جنكيز، التي تقول إنها كانت خطيبة الصحافي السعودي الراحل جمال خاشقجي قبل مقتله، عفو أبنائه عن قتلته، معتبرة أنه “ليس لأحد حق العفو لأن القتل غيلة”، في خطوة قال مراقبون إنها تكشف عن انزعاج جنكيز من هذا المسار المفاجئ للقضية، والذي يهدد بفقد ورقة دأبت على استثمارها لابتزاز السعودية خدمة لأجندة السلطات التركية.