الرئيسية - شؤون محلية - طبيب شهير في مجال الجهاز التنفسي يهدي للعالم علاج يقتل فيروس كورونا المستجد .. خلال دقائق.. وفاعليته 100 بالمائة وموجود في معظم البيوت اليمنية (تعرف عليه)

طبيب شهير في مجال الجهاز التنفسي يهدي للعالم علاج يقتل فيروس كورونا المستجد .. خلال دقائق.. وفاعليته 100 بالمائة وموجود في معظم البيوت اليمنية (تعرف عليه)

الساعة 04:25 صباحاً (سما برس _ متابعات )

كشف طبيب متخصص في مجال الجهاز التنفسي عن طريقة بسيطة لكنها شديدة الفاعلية اكثر من اللقاح المرتقب للقضاء على فيروس " كورونا " المستجد .

وأكد الدكتور العالمي الشهير " دان لي دمكي " ان فيروس " كورونا " والمعروف علميا بأسم " كوفيد 19" المستجد كغيره من الفيروسات لديه نقاط ضعف شانه سان كافة فيروسات "كورونا " التي تصيب الجهاز التنفسي العلوي التي تعد هشة للغاية تتمثل في عدم قدرته على الحياة في درجة حرارة عالية ويمكنها ان تعيش لاسابيع واشهر في درجة حراة تحت الصفر.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

واشار الدكتور " دمكي " أن فيروس " كورونا " يعيش فقط في مناطق الجسم الأكثر برودة وعادة في الانسجة المخاطية الموجودة داخل تجويف الأنف والجيوب الانفية ولان هذه الجيوب تقع خلف منطقة " الخدين " ومنخاري الأنف ومحجر العين فان هذه التجاويف تكون باردة وبدرجة جرارة الهواء الخارجي الذي نتنفسه .

وكشف الدكتور " دمكي " أن القضاء على فيروس " كورونا " يحتاج فقط الى تدفئة منطقة الجيوب الأنفية من خلال طريقة مبتكرة ولكنها شديدة الفاعلية وذلك بتنفس هواء ساخن باستخدام جهاز " الشاشوار " الذي يستخدم لتصفيف الشعر حيث يتم تشغيل الجهاز وتوجيه فتحة الهواء الساخن الى منطقة " الأنف " مع استخدام بخاخ مياه بارده لرش الوجه اثناء استنشاق الهواء الساخن لتلطيف وتبريد اجزاء الوجه الاخري التي يتسرب سيلامسها الهواء الساخن .

وجزم الدكتور " دمكي " أن استخدام هذه الطريقة السهلة كفيلة بايقاف انتشار الفيروس والقضاء عليه تماما مشيرا الى أن الاشخاص الذين يصابوا بالفيروس يمكنهم استخدام هذه الطريقة لجلستان او خمس جلسات كحد اقصي وسيتماثلون للشفاء كون الفيروس سيموت بجرد دخول الهواء الساخن الى الجيوب الأنفية .