آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - طبيب شهير في مجال الجهاز التنفسي يهدي للعالم علاج يقتل فيروس كورونا المستجد .. خلال دقائق.. وفاعليته 100 بالمائة وموجود في معظم البيوت اليمنية (تعرف عليه)

طبيب شهير في مجال الجهاز التنفسي يهدي للعالم علاج يقتل فيروس كورونا المستجد .. خلال دقائق.. وفاعليته 100 بالمائة وموجود في معظم البيوت اليمنية (تعرف عليه)

الساعة 04:25 صباحاً (سما برس _ متابعات )

كشف طبيب متخصص في مجال الجهاز التنفسي عن طريقة بسيطة لكنها شديدة الفاعلية اكثر من اللقاح المرتقب للقضاء على فيروس " كورونا " المستجد .

وأكد الدكتور العالمي الشهير " دان لي دمكي " ان فيروس " كورونا " والمعروف علميا بأسم " كوفيد 19" المستجد كغيره من الفيروسات لديه نقاط ضعف شانه سان كافة فيروسات "كورونا " التي تصيب الجهاز التنفسي العلوي التي تعد هشة للغاية تتمثل في عدم قدرته على الحياة في درجة حرارة عالية ويمكنها ان تعيش لاسابيع واشهر في درجة حراة تحت الصفر.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

هل تذكرون الفنانة ’’سمية الخشاب‘‘ شاهدو ظهورها الجديد باطلالة بحرية ابهرت المتابعين .. صورة

مذيعة MBC “لجين عمران“ ترد على متابعة لها تمنت لو أنها كانت في تفجير بيروت

نجل الرئيس الأسبق علي سالم البيض يرفع الرأية البيضاء ويعلنها بكل صراحة ... الزبيدي ضحك على الجنوبيين وطعنهم في ظهورهم وحقق مكاسب شخصية

كويتي جاء لمنزل والد طليقته .. طرق الباب ففتحت له وهذا ما فعله بها!

شاهد : السعودية العنود العيسى ترد على حبيبها وعشيقها بتسجيل صوتي .. بعد فضحها ونشر صورها بأوضاع مخلة! (صور وتفاصيل)

شاهد : ظاهرة غريبة ونادرة تجتاح السعودية..والسلطات تطلق تحذير عاجل شديد اللهجة إلى المواطنين والوافدين في المملكة (فيديو)

أحلام تخرج عن صمتها وتعلق على تورط شركة شهيرة تتعامل معها في قضية غسيل الأموال بالكويت

شاهد : ابنة الفنانة هيفاء وهبي تستعرض مفاتنها بفستان شفاف (فيديو)

’’هيون الغماس‘‘ توقع في الخطاء وتنشر صورة زوجة ابنها اثناء عرسه وهذا ما حصل بعدها

شاهد : الفنانة هنا الزاهد تداعب الكلاب وتشعل انستجرام بفيديو رفقة شقيقتها في المسرحية

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

واشار الدكتور " دمكي " أن فيروس " كورونا " يعيش فقط في مناطق الجسم الأكثر برودة وعادة في الانسجة المخاطية الموجودة داخل تجويف الأنف والجيوب الانفية ولان هذه الجيوب تقع خلف منطقة " الخدين " ومنخاري الأنف ومحجر العين فان هذه التجاويف تكون باردة وبدرجة جرارة الهواء الخارجي الذي نتنفسه .

وكشف الدكتور " دمكي " أن القضاء على فيروس " كورونا " يحتاج فقط الى تدفئة منطقة الجيوب الأنفية من خلال طريقة مبتكرة ولكنها شديدة الفاعلية وذلك بتنفس هواء ساخن باستخدام جهاز " الشاشوار " الذي يستخدم لتصفيف الشعر حيث يتم تشغيل الجهاز وتوجيه فتحة الهواء الساخن الى منطقة " الأنف " مع استخدام بخاخ مياه بارده لرش الوجه اثناء استنشاق الهواء الساخن لتلطيف وتبريد اجزاء الوجه الاخري التي يتسرب سيلامسها الهواء الساخن .

وجزم الدكتور " دمكي " أن استخدام هذه الطريقة السهلة كفيلة بايقاف انتشار الفيروس والقضاء عليه تماما مشيرا الى أن الاشخاص الذين يصابوا بالفيروس يمكنهم استخدام هذه الطريقة لجلستان او خمس جلسات كحد اقصي وسيتماثلون للشفاء كون الفيروس سيموت بجرد دخول الهواء الساخن الى الجيوب الأنفية .