الرئيسية - شؤون رياضية - بلومي : منتخب الجزائر شرّفنا وهذا رأيي في محرز وصلاح

بلومي : منتخب الجزائر شرّفنا وهذا رأيي في محرز وصلاح

الساعة 11:33 مساءً (متابعات _ سما برس)

يُعتبر لخضر بلومي أحد أبرز أساطير الكرة الجزائرية، حتى إن هناك من يصنفه الأفضل على الإطلاق، نظراً لما أظهره في فترته كلاعب مع منتخب "محاربي الصحراء"، خاصة في مونديال إسبانيا 1982، رغم أن مسيرته مع الأندية انحصرت في الدوري المحلي على غرار فريقه الأصلي غالي معسكر، وكذلك مولودية الجزائر ومولودية وهران.

واعترف لخضر بلومي أنه كان قريباً جداً من الانتقال إلى فريق يوفنتوس الإيطالي، إذ قال: "قبل عام 1984، لم تكن تسمح لنا القوانين بمغادرة البلاد من أجل الاحتراف والانتقال إلى الدوريات الأجنبية".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وتابع بلومي في تصريحاته لقناة "أون سبورت" المصرية "وفي 1 أيار/مايو عام 1984،  كان لي موعد مع مسؤولي يوفنتوس في مدينة تورينو بعدما تلقيت عرضاً من قبل هذا الفريق، لكن تعرضت للإصابة يوم 19 آذار/مارس ضد الاتحاد الليبي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وهو ما ألغى الصفقة".

وعن النجمين العربيين رياض محرز ومحمد صلاح، قال بلومي: "محرز وصلاح شرفونا كعرب، سواء على المستوى الأفريقي أو العالمي، خصوصاً أنهما يلعبان في بطولة كبيرة والتي هي الإنكليزية، وهذا شرف كبير للجزائر ومصر، وأظن أن مستقبلا زاهرا لا يزال بانتظارهما إن شاء الله".

وتطرق لخضر بلومي، في حديثه، إلى منتخب بلاده، المتوج ببطولة أمم أفريقيا 2019 مع المدير الفني جمال بلماضي، إذ قال: "منتخب الجزائر شرفنا بشكل كبير في تلك المنافسة، ولقد نجح جمال بلماضي في تقديم عمل مميز وتكوين فريقين في المنافسة بلاعبين أثبتوا أنهم كبار في البطولات الأوروبية، والأداء الذي رأيناه من الجزائريين لم نره منذ عقود".