الرئيسية - شؤون محلية - وردنا لان : الجيش يصل الطريق الاسفلتية في «زنجبار» ويسيطر على مواقع عسكرية جديدة بأسلحة قديمة ومتهالكة (مستجدات)

وردنا لان : الجيش يصل الطريق الاسفلتية في «زنجبار» ويسيطر على مواقع عسكرية جديدة بأسلحة قديمة ومتهالكة (مستجدات)

الساعة 12:40 صباحاً (متابعات _ سما برس)

وصل الجيش الوطني، اليوم، الى الطريق الاسفلتية لمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين.  

وقالت مصادر ميدانية إن قوات الجيش نجحت في الوصول إلى الطريق الأسفلتية التي تربط مدينة زنجبار ببقية المناطق المجاورة لها ، والسيطرة على عدد من المواقع العسكرية لمليشيات الانتقالي المدعومة إماراتياً.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

واضافت المصادر لمراسل " أحداث نت " قبل قليل، أن قوات الجيش تمكنت من شق طريقها في هجوم عنيف ، من وسط صحراء "الطرية" حتى وصلت إلى الطريق الاسفلتية لمدينة زنجبار، رغم كثافة نيران مليشيات المجلس الانتقالي المدعومة إماراتياً، وكثافة الصواريخ الحرارية القادمة من الإمارات .

وأكدت المصادر أن قوات الجيش حققت انتصارات كبيرة أمس واليوم بدبابات وأسلحة قديمة ومتهالكة من سلاح الجيش اليمني معظمها غنائم، بفضل عزيمة أبطال الجيش المتسلحين بحب الوطن وشرعيته الدستورية وبالمعنويات العالية .

ومساء أمس تمكنت قوات الجيش بقيادة العميد محمد العقيلي،  من تنفيذ عملية التفاف مباغتة وسيطرت على معسكر أبو موسى أكبر معسكرات الانتقالي باتجاه خط الأسفلت نحو مدينة زنجبار وغنمت منه كميات كبيرة من الأسلحة. بحسب مصادر ميدانية.

وأضافت المصادر أن من تبقى من ميليشيات المجلس الانتقالي المدعومة إماراتيا في أطراف منطقة الشيخ سالم تم فرض حصار كامل عليهم.

وعلق مصدر عسكري على استشهاد العميد العقيلي قائلا: كسبنا معسكر أبو موسى وعدد من الأسرى والأسلحة لكننا خسرنا شهيد بحجم وطن أنه الشهيد العميد محمد العقيلي”.

وأوضح المصدر أن العميد العقيلي “حاصر ميليشيات الانتقالي ليلة امس وأستطاع برفقة زملائه الشجعان الالتفاف عليهم والسيطرة على المعسكر وأغتنام الكثير من الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة”.