آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - : الشرعية تتكتم على مقتل عدد كبير من قواتها في الجوف وجبهة وصرواح بينهم قياديان (الاسماء والتفاصيل)

: الشرعية تتكتم على مقتل عدد كبير من قواتها في الجوف وجبهة وصرواح بينهم قياديان (الاسماء والتفاصيل)

الساعة 03:00 صباحاً (سما برس _ متابعات )

كشف مصدر موثوق في مأرب إن قوات هادي شنت هجوماً على مواقع لقوات صنعاء في منطقتي عدوان وآل مروان بالجوف لكنها تفاجأت بأن القوة التي جهزتها أخفقت في الهجوم وأن جميع أفراد القوة قتلوا بالكامل.

وقال المصدر أن عدداً كبيراً من قوات هادي قتلوا في قرية الخسف بمنطقة آل مروان بمحافظة الجوف صباح يوم الخميس، بعد أن شنوا هجوماً على مواقع قوات صنعاء وأن نتيجة الهجوم كانت مقتل مسؤول الاقتحام والالتفاف الذي وصل إلى المنطقة قبل الهجوم وهو بدر الشدادي والمعروف بالاسم الحركي “عرفج” وأن الأخير “قُتل وقتلت معه مجموعته الخاصة بالكامل.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

لأول مرة الشرعية : تعترف بوصول الحوثيون إلى مسقط رأس الشهيد عبدالرب الشدادي في مأرب .. ومسؤول حكومي يكشف عن آخر المستجدات للمعارك بين الجيش والحوثيون حتي الحظة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

شاهد : شقيقة هيفاء وهبي تفجر موجة غضب واسعة بفيديو إباحي من الحمام وهي عارية تماما دون ملابس (وتعلق مؤخرتي الذهبية في المنتجع الصحي)

شفايفي كبيرة شوي .. السعودية هند القحطاني تصدم جمهورها وتشعل شبكات التواصل وتتحول إلى رجل (فيديو فاضح وجرئ)

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية تفضح المتحرشين من المشاهير.. وهذا ما قالته عن علاقات الرجال المتزوجين وعلى المشتبهين بالنساء

هاتي بوسة .. هذا مصير سعودي حافظ للقرآن طلب قُبلة من زميلته والتصقَ بها ومشاهدة صورها

للأثرياء العرب فقط .. 5 آلاف جنيه في الساعة مع “كوكي” “وشوشو” في فندق شهير بالقاهرة!!

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وكشف المصدر إن قوات هادي أتت بالقيادي “عرفج” على الرغم من علاقته بتنظيم القاعدة ومكنته من قيادة الهجوم حيث كان من المتوقع أن يحدث الهجوم بدون سقوط أي خسائر وفي وقت قياسي نظراً للقدرة القتالية للمجموعة التي خصصتها قوات هادي لهذا الهجوم وقائدها.

وحسب المصدر فإن هناك تكتماً شديداً من قبل قيادة قوات هادي لما حدث بسبب التقرير الذي تم رفعه بعد الهجوم الفاشل والذي أكد أن وضع القوة المتمركزة في عدوان وآل مروان بات منهاراً بسبب حجم القتلى الذين سقطوا بهذه السهولة وبوقت قصير جداً.

وفي سياق متصل بالشأن العسكري أيضاً، قال مصدر عسكري في مأرب، أن 4 من مقاتلي هادي قتلوا وجرح 7 آخرون بنيران قوات صنعاء أمس الخميس أثناء زحف لهم في جبهة شرق صرواح القريبة من مدينة مأرب.

وأكد المصدر أن من بين القتلى “شامخ 6” وهو اسم حركي لقائد الهجوم الميداني.