الرئيسية - شؤون محلية - العميد طارق صالح يتحدث عن معركة الخلاص ويوجه قواته برفع الجاهزية القتالية للقصوى ويعد بالاحتفال وسط محافظة الحديدة (فيديو)

العميد طارق صالح يتحدث عن معركة الخلاص ويوجه قواته برفع الجاهزية القتالية للقصوى ويعد بالاحتفال وسط محافظة الحديدة (فيديو)

الساعة 07:30 مساءً (سما برس)

مذكراً بمساوئ وتداعيات اتفاق السويد/ ستوكهولم والذي "يلفظ أنفاسه الأخيرة"، وتكريس سيطرة الحوثي على الحديدة وموانئها، بتراخٍ من الأمم المتحدة، جدد قائد المقاومة الوطنية التوجيهات لقواته برفع الجاهزية القتالية والاستعداد لتنفيذ "مهام مستقبلية" في المعركة المفتوحة.

وتشهد مختلف مناطق ومديريات الحديدة والساحل الغربي جنوب المحافظة تصعيداً عسكرياً متزايداً من قبل جماعة الحوثي التي رفعت مستويات الخروقات اليومية وضاعفت بالخصوص الاستهداف العنيف والقصف المتواصل للمدن والقرى والتجمعات السكانية في التحيتا والجبلية وحيس وبيت الفقيه والدريهمي وسط شكاوى واستغاثات من الأهالي والمدنيين.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : بفستان فاضح .. كندة حنا تشعل انستغرام بجلسة تصوير جريئة في احدى الفنادق

الرواية الكاملة : قصة قتيل فيلا الفنانة نانسي عجرم من الألف الى الياء قصة هزت المجتمع العربي

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

هام .. تناول تفاحة واحدة على الريق وستحصل على نتائج صحية مذهلة ستجعلك تتناولها يوميا .. 18 فائدة صحية لكافة اعضاء الجسم

هل تذكرون الفنانة ليليا الأطرش التي لعبت دور زوجة عصام في مسلسل باب الحارة .. شاهدو صور جديدة لها داخل غرفة النوم

سر صادم كانت تخفيه الفنانة الراحلة ‘‘رجاء الجداوي‘‘ قبل وفاتها وتم اكتشافه بعد ساعات من دفنها.. لن تصدق ما هو السر الذي اخفته لسنوات طويلة

’’قطر‘‘ تصحو الان على كارثة مروعة .. ‘‘الديوان الاميري’’ يتعرض لهجوم مسلح .. ’’انفجارات عنيفة’’ تهز ‘‘الدوحة‘‘ و’’مصير مجهول للشيخ تميم‘‘ .. ’’فيديو‘‘

دولة نووية عظمى تصعق دول التحالف وتلغي الرئيس هادي وشرعيته وتعلن رسميا اعترافها بهذه الشخصية رئيسا لليمن شمالا وجنوبا..لن تصدق من هو

ماذا يحدث .. الاف الجنود يغادرون معسكراتهم في مارب ومصدر عسكري يحذر من حدوث كارثة

بالبكيني المثير …ابنة مخرج باب الحارة تشعل شبكات التواصل باطلالة وفاضحة جديد من حمامات السباحة

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وجدد قائد المقاومة الوطنية، للمرة الثانية خلال يومين، توجيهه برفع الجاهزية القتالية والاستعداد لتنفيذ التوجيهات بمهام قادمة، وكرر التأكيد على أن "اتفاق السويد فقد مبرراته السياسية والإنسانية".

وقال قائد حراس الجمهورية، يوم الاثنين 25 مايو 2020م، خلال فعالية عسكرية في الساحل الغربي، إن اتفاق السويد الموقع في أواخر 2018م، "تحول إلى غطاء لجماعة الحوثي لاستمرار استهدافها لقرى ومنازل ومزارع المواطنين ومواقع القوات المشتركة وأداة لتنفيذ جرائمها بحق المدنيين ومضاعفة المعاناة الإنسانية لأبناء محافظة الحديدة."

وقال قائد حراس الجمهورية خلال مشاركته في الإشراف على إنهاء تدريبات تشكيل اللواء التاسع حراس في الساحل الغربي، إن اتفاق ستوكهولم يلفظ أنفاسه الأخيرة.

مشيراً أن اللواء التاسع حراس "يضم ضباطاً وأفراداً من مختلف محافظات الجمهورية ويعول عليهم تنفيذ مهام مستقبلية جسيمة في معركة الخلاص من جماعة الحوثي".

التصريحات الجديدة جاءت غداة توجيه قائد المقاومة الوطنية برفع الجاهزية والاستعداد في الساحل الغربي.

وجدد طارق صالح، اتهام الأمم المتحدة بالتراخي وتوفير الغطاء للتعنت الحوثي في الإفلات من تنفيذ اتفاق الحديدة والانسحاب من المدينة وعدم إحراز أي تقدم.

وقال طارق صالح، إن الحوثي كرس سيطرته على المدينة، ونهب خيراتها، ونهب الإيرادات وكذلك استمرار تهريب الأسلحة الإيرانية، وتصعيد عدوانه على اليمنيين في باقي المناطق المحررة.

وقال قائد حراس الجمهورية، إن "اتفاق السويد فقد مبرراته السياسية والإنسانية بعد أن تحول إلى غطاء لجماعة الحوثي الحوثية لاستمرار استهدافها لقرى ومنازل ومزارع المواطنين ومواقع القوات المشتركة وأداة لتنفيذ جرائمها بحق المدنيين ومضاعفة المعاناة الإنسانية لأبناء محافظة الحديدة".

ووجه قيادة اللواء التاسع بمواصلة برامج التدريب والتأهيل وانتظار التوجيهات لتنفيذ أي مهام في معركة شعبنا المفتوحة في التصدي للمشروع الإيراني وهزيمة جماعة الحوثي.