آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - بعد زياش.. تشلسي يريد ضم نجم جزائري واعد

بعد زياش.. تشلسي يريد ضم نجم جزائري واعد

الساعة 08:37 مساءً (متابعات _ سما برس)

يواصل نادي تشلسي الإنكليزي التخطيط للموسم المقبل واستهداف الأسماء الجديدة التي سيتم ضمها للفريق، بعد أن كان قد حسم منذ حوالي 4 أشهر صفقة النجم المغربي حكيم زياش من فريق أياكس أمستردام الهولندي، مقابل 45 مليون يورو.

ويبدو أن إدارة "البلوز" وكذلك المدير الفني فرانك لامبارد وضعا نجما عربياً آخر ضمن الأهداف المتوقع التعاقد معها في الصيف المقبل، والمتمثلة في النجم الجزائري والمحترف حالياً مع نادي بريتنفورد الإنكليزي، سعيد بن رحمة.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

لأول مرة الشرعية : تعترف بوصول الحوثيون إلى مسقط رأس الشهيد عبدالرب الشدادي في مأرب .. ومسؤول حكومي يكشف عن آخر المستجدات للمعارك بين الجيش والحوثيون حتي الحظة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

شاهد : شقيقة هيفاء وهبي تفجر موجة غضب واسعة بفيديو إباحي من الحمام وهي عارية تماما دون ملابس (وتعلق مؤخرتي الذهبية في المنتجع الصحي)

شفايفي كبيرة شوي .. السعودية هند القحطاني تصدم جمهورها وتشعل شبكات التواصل وتتحول إلى رجل (فيديو فاضح وجرئ)

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية تفضح المتحرشين من المشاهير.. وهذا ما قالته عن علاقات الرجال المتزوجين وعلى المشتبهين بالنساء

هاتي بوسة .. هذا مصير سعودي حافظ للقرآن طلب قُبلة من زميلته والتصقَ بها ومشاهدة صورها

للأثرياء العرب فقط .. 5 آلاف جنيه في الساعة مع “كوكي” “وشوشو” في فندق شهير بالقاهرة!!

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

ووفقاً لموقع "لاغزيت دوفينيك" الجزائري، فإن نادي تشلسي عقد أول اتصال مع سعيد بن رحمة من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية، من أجل تدعيم مركز الجناح الأيسر، بعدما أنهت أزمة الجهة اليمنى بالتعاقد مع المغربي حكيم زياش.

ومن المنتظر أن تشهد تشكيلة تشلسي نهاية الموسم مغادرة بعض اللاعبين في خط الهجوم يتقدمهم الثنائي بيدرو رودريغيز والبرازيلي ويليان، ما سيجبر النادي اللندني على التعاقد مع أسماء جديدة، على غرار بن رحمة، الذي يُعتبر أحسن لاعب في دوري الدرجة الأولى الإنكليزية (التشامبيونشيب) نظراً للمردود الكبير الذي قدمه قبل إيقاف الموسم.

وكان بن رحمة قريباً جداً من الانتقال إلى نادي أستون فيلا الصيف الماضي، بعد أن قدم عرضاً قيمته 16 مليون يورو، لكن إدارة بريتنفورد لم توافق عليه، بسبب الإصرار على مبلغ 27 مليون يورو لبيع عقد اللاعب الذي تم ضمه من نيس الفرنسي عام 2017 مقابل 1,7 مليون يورو، بعقد يمتد لغاية 2022.

واستطاع بن رحمة تسجيل 10 أهداف وصناعة 7 قبل إيقاف الموسم بسبب فيروس كورونا الجديد، ليضع بذلك فريقه بريتنفورد في وضعية مناسبة من أجل الصعود إلى "البريميرليغ"، وهذا الذي سيتضح أكثر بعد تحديد مصير الموسم الكروي.