آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - العراقي ميمي جئت لمساعدة فريقي ومتحمسون لعودة المباريات

العراقي ميمي جئت لمساعدة فريقي ومتحمسون لعودة المباريات

الساعة 08:46 مساءً (متابعات _ سما برس)

يأمل لاعب منتخب العراق لكرة القدم مهند علي الملقب بـ"ميمي"، مساعدة فريقه بورتيمونينسي على تحقيق أهدافه والبقاء ضمن الكبار، بعد استئناف الدوري البرتغالي الممتاز في الثالث من الشهر المقبل.

وقال المهاجم في حديث مع قناة (بورتيمونينسي): "جئت للمساعدة بكل قوتي، نحن جميعاً متحمسون لعودة البطولة، حيث يسعى جميع اللاعبين للقتال من أجل الأهداف المحددة ونحن ملتزمون بالقيام بالأفضل وتحسين أدائنا ونتائجنا".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

لأول مرة الشرعية : تعترف بوصول الحوثيون إلى مسقط رأس الشهيد عبدالرب الشدادي في مأرب .. ومسؤول حكومي يكشف عن آخر المستجدات للمعارك بين الجيش والحوثيون حتي الحظة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

شاهد : شقيقة هيفاء وهبي تفجر موجة غضب واسعة بفيديو إباحي من الحمام وهي عارية تماما دون ملابس (وتعلق مؤخرتي الذهبية في المنتجع الصحي)

شفايفي كبيرة شوي .. السعودية هند القحطاني تصدم جمهورها وتشعل شبكات التواصل وتتحول إلى رجل (فيديو فاضح وجرئ)

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية تفضح المتحرشين من المشاهير.. وهذا ما قالته عن علاقات الرجال المتزوجين وعلى المشتبهين بالنساء

هاتي بوسة .. هذا مصير سعودي حافظ للقرآن طلب قُبلة من زميلته والتصقَ بها ومشاهدة صورها

للأثرياء العرب فقط .. 5 آلاف جنيه في الساعة مع “كوكي” “وشوشو” في فندق شهير بالقاهرة!!

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وشارك ميمي في ثلاث مباريات كلاعب بديل مع فريقه البرتغالي، قبل أن تتوقف المسابقة في آذار/مارس الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا.

وتابع ميمي: "وباء كورونا يؤثر على العالم بأسره ونحن لسنا استثناء، حيث توقفت المنافسة واضطررنا إلى إيجاد حلول في المنزل للعمل بمساعدة مدرب اللياقة البدنية. الالتزام أو الإبداع  يساهم بالحفاظ على مستويات جسدية مقبولة".

يذكر أن اللاعب مهند علي كان قد انتقل لفريق بورتيمونينسي، بنظام الإعارة لنهاية الموسم، قادماً في فترة الانتقالات الشتوية الماضية من فريق الدحيل القطري والذي يرتبط معه بعقد لخمس سنوات.

ويسعى بورتيمونينسي للهروب من القاع وتلافي الهبوط لدوري الدرجة الأولى، حيث يحتل الفريق المركز السابع عشر بجدول الترتيب للدوري البرتغالي الممتاز برصيد 16 نقطة.

وسيلاعب بورتيمونينسي، فريق جل فيسنتي، بالجولة الخامسة والعشرين من الدوري البرتغالي الممتاز يوم الأربعاء المقبل.