آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - فيوري يؤكد تلقيه عرضاً لمنازلة تايسون

فيوري يؤكد تلقيه عرضاً لمنازلة تايسون

الساعة 06:13 مساءً (متابعات _ سما برس)

كشف بطل العالم الحالي بالوزن الثقيل للملاكمة، الإنكليزي تايسون فيوري، عن تلقيه عرض من البطل السابق، الأميركي مايك تايسون، لخوض نزال استعراضي.

وقال فيوري في مقابلة مع شبكة (بي تي سبورت): "تلقيت مكالمة هاتفية تقول: هل ترغب في منازلة مايك تايسون في مواجهة استعراضية؟ قلت بالطبع نعم، لكني لا اعتقد أنه تم الاتفاق بعد".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

لأول مرة الشرعية : تعترف بوصول الحوثيون إلى مسقط رأس الشهيد عبدالرب الشدادي في مأرب .. ومسؤول حكومي يكشف عن آخر المستجدات للمعارك بين الجيش والحوثيون حتي الحظة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

شاهد : شقيقة هيفاء وهبي تفجر موجة غضب واسعة بفيديو إباحي من الحمام وهي عارية تماما دون ملابس (وتعلق مؤخرتي الذهبية في المنتجع الصحي)

شفايفي كبيرة شوي .. السعودية هند القحطاني تصدم جمهورها وتشعل شبكات التواصل وتتحول إلى رجل (فيديو فاضح وجرئ)

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية تفضح المتحرشين من المشاهير.. وهذا ما قالته عن علاقات الرجال المتزوجين وعلى المشتبهين بالنساء

هاتي بوسة .. هذا مصير سعودي حافظ للقرآن طلب قُبلة من زميلته والتصقَ بها ومشاهدة صورها

للأثرياء العرب فقط .. 5 آلاف جنيه في الساعة مع “كوكي” “وشوشو” في فندق شهير بالقاهرة!!

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وكان تايسون صاحب الـ53 عاما قد أثار الانتباه في الآونة الأخيرة، بعدما نشر مقاطع فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يتدرب وفي حالة بدنية جيدة.

وعرض تايسون كذلك، مقاطع فيديو وهو يتدرب داخل صالة الألعاب الرياضية، وتكهنت وسائل إعلام بأنه سينازل منافسه السابق وبطل العالم السابق، مواطنه ايفاندر هويفيلد، الذي هزمه مرتين في 1996 و1997.

ونفى تايسون أن هويفيلد سيكون خصمه المحتمل، في الوقت الذي كانت فيه آخر مواجهة خاضها تايسون في عام 2005 عندما خسر أمام كيفن ماكبرايد في لقاء من ست جولات.

وأكد تايسون، الذي أصبح أصغر بطل للعالم في الوزن الثقيل عن عمر 20 عاما، أن المباراة ستكون خيرية وأنه لم يحصل على ريعها لصالحه.