آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - وردنا الان : قوة عسكرية ضخمة تصل عدن ورافعة علم هذه الدولة !

وردنا الان : قوة عسكرية ضخمة تصل عدن ورافعة علم هذه الدولة !

الساعة 10:20 صباحاً (متابعات _ سما برس)

قال مصدر عسكري، ان تعزيزات عسكرية كبيرة وصلت إلى العاصمة المؤقتة  عدن ،  قادمة من مدينة المخا التابعة لمحافظة تعز، دعمًا لقوات ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات.

وبحسب المصدر فإن التعزيزات التي ترفع علم الإمارات وعلم التشطير ، تضم عربات مدرعة وأطقم "دوشكا" وصواريخ كاتيوشا، وراجمات صواريخ على ثلاث دفعات خلال الـ48 ساعة الماضية.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

“غصبن عليك تزوجني أختك” .. حادثة غريبة في الكويت ومهلة يومان للتنفيذ وإلا!!

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأوضح أن الدفعة الأخيرة من هذه التعزيزات وصلت إلى مقر ما تسمى "قوات الحزام الأمني" في منطقة بئر أحمد بمديرية البريقة مساء امس الجمعة، بعد وصول دفعتين مساء  الخميس.

المصدر العسكري قال إن جزءا كبيرا من تلك التعزيزات تحركت من مدينة عدن إلى مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين وتمركزت في بلدة الشيخ سالم ومواقع أخرى في ضواحي زنجبار.

ومنذ اندلاع المعارك في الـ11 من مايو الجاري بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الانتقالي المتمردة المدعومة إماراتياً، في محيط بلدة الشيخ سالم شرقي مدينة زنجبار أرسلت ألوية العمالقة ومليشيات طارق عفاش المدعومتان من الإمارات،  عدة دفعات إلى أبين دعمًا لمليشيات "الانتقالي"