آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - شاهد : احتشاد مسلح كبير لقبائل صعدة في مدينة مأرب (صور وتفاصيل)

شاهد : احتشاد مسلح كبير لقبائل صعدة في مدينة مأرب (صور وتفاصيل)

الساعة 10:35 مساءً (سما برس _ متابعات )

احتشد الآلاف من أبناء محافظة صعدة، السبت 30 مايو/أيار، في مهرجان جماهيري كبير بمحافظة مارب جرى خلاله إعلان تدشين مطارح قبائل صعدة وأبنائها الأحرار لإسناد وتعزيز أبطال الجيش في مختلف الجبهات ضد جماعة الحوثي .

وفي كلمته خلال الفعالية، أشاد وكيل محافظة صعدة الشيخ على الحماطي، بمواقف أبناء صعدة المرابطين لدعم وإسناد الجيش الوطني، لافتا إلى السبق الذي جسّده أبناء صعدة في محاربة المشروع الإمامي "فهم من أطلقوا الرصاصة الأولى ضد جماعة الحوثي التخلف والظلال وهم من سيطلقون الرصاصة الأخيرة في صدر آخر متمرد سلالي على أرض الوطن".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

“غصبن عليك تزوجني أختك” .. حادثة غريبة في الكويت ومهلة يومان للتنفيذ وإلا!!

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأكد الوكيل الحماطي، أن "محافظة صعدة بهويتها الجمهورية ستبقى عصية على كل مشروع رجعي سلالي وستظل داعمة للثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية".

وفي بيان إشهار هيئة الإسناد الشعبية وتدشين مطارح قبائل صعدة، أكد أبناء محافظة صعدة وقوفهم خلف القيادة السياسية وجهوزيتهم الكاملة لإسناد الجيش الوطني في كافة جبهات القتال، داعياً إلى رص الصفوف تحت راية الشرعية الدستورية لاستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.