آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - سياسي وصحفي يمني شهير .. يخاطب التحالف ولجنة العقوبات الدولية ويؤكد: ميناءعدن سيستقبل خلال ساعات ناقلة المشتقات النفطية الايرانية رضا (فيديو)

سياسي وصحفي يمني شهير .. يخاطب التحالف ولجنة العقوبات الدولية ويؤكد: ميناءعدن سيستقبل خلال ساعات ناقلة المشتقات النفطية الايرانية رضا (فيديو)

الساعة 02:33 صباحاً (سما برس _ متابعات )

كشف السياسي والصحفي اليمني المعروف جلال الشرعبي عن وصول ناقلة نفط إيرانية إلى ميناء عدن.

وقال الشرعبي في تغريدة على حسابه تويتر ـ رصدها محرر "يمن الغد": اليمن صار مكاناً آمناً لتهريب المشتقات الإيرانية"، مؤكدا أن ميناء عدن سيستقبل خلال الساعات القادمة ناقلة المشتقات النفطية الايرانية "رضا".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

“غصبن عليك تزوجني أختك” .. حادثة غريبة في الكويت ومهلة يومان للتنفيذ وإلا!!

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأضاف الصحفي الشرعبي "أن الناقلة هي ملك للحرس الثوري الايراني وظلت في البحر خلال 20 يوم الماضية ما بين المكلا وعمان".

وخاطب الشرعبي في تغريدته كل من "لجنة الخبراء والعقوبات الدولية في مجلس الأمن والتحالف العربي بقيادة السعودية قائلا: اليمن صار مكاناً آمناً لتهريب المشتقات الإيرانية وأن ناقلة إيرانية جديدة تابعة للحرس الثوري الإيراني ستصل الى ميناء عدن خلال الساعات القادمة".

ويكشف عن وصول ناقلة نفط إيرانية الى ميناء عدن استمرار تورط نائب مدير مكتب رئيس الجمهورية رجل الأعمال المقرب من الجنرال علي محسن الأحمر احمد العيسي في عملية تصريف النفط الإيراني والعمل لصالح النظام الإيراني المعرض لعقوبات دولية".

وكان الصحافي اليمني جلال الشرعبي كشف في وقت سابق استيراد العيسي للمشتقات النفطية إلى اليمن وأكد ان العيسي يشتري النفط ومشتقاته من سفن تهريب إيرانية قادمة من العراق

وكشف الشرعبي في وقت سابق أيضا على صفحته تويتر رصدها محرر "يمن الغد" وثائق لجدول الحركة الملاحية لميناء الحديدة خلال شهر أبريل الماضي أكدت دخول ست ناقلات تحمل مشتقات نفطية تابعة لرجل الأعمال نائب مدير مكتب الرئاسة اليمنية أحمد العيسي وأفرغت أكثر من 160 ألف طن من الديزل والبترول والمازوت.

ورجح المراقبون الاقتصاديون قيام نائب مدير مكتب الرئاسة اليمنية أحمد العيسي بتعبئة المشتقات النفطية من شركات وسفن إيرانية في بحر العرب وتقديمه خدمة للحوثيين مقابل خدمات النقل والتوصل إلى ميناء الحديدة".