آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - حالة من الاحتقان تسود بين جماهير الأفريقي التونسي بسبب هذا القرار

حالة من الاحتقان تسود بين جماهير الأفريقي التونسي بسبب هذا القرار

الساعة 10:51 صباحاً (متابعات _ سما برس)

تسود حالة من الاحتقان بين صفوف جماهير النادي الأفريقي التونسي، بعد أن وضع رئيس مجلس الإدارة، عبد السلام اليونسي، حداً لتطلعات المطالبين برحيله، بسبب الوضعية الحرجة التي يمر بها الفريق، نتيجة العقوبات الثقيلة التي سلّطها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أخيراً.

وأعلنت إدارة الفريق، في بيان رسمي، أنها ستعقد اجتماعاً للجمعية العامة، في شهر سبتمبر/أيلول المقبل، من أجل تنقيح بعض فصول القانون الأساسي للنادي الأفريقي، بعد التشاور مع القائمين على الفريق، بما في ذلك مجلس الإدارة.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

لأول مرة الشرعية : تعترف بوصول الحوثيون إلى مسقط رأس الشهيد عبدالرب الشدادي في مأرب .. ومسؤول حكومي يكشف عن آخر المستجدات للمعارك بين الجيش والحوثيون حتي الحظة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

شاهد : شقيقة هيفاء وهبي تفجر موجة غضب واسعة بفيديو إباحي من الحمام وهي عارية تماما دون ملابس (وتعلق مؤخرتي الذهبية في المنتجع الصحي)

شفايفي كبيرة شوي .. السعودية هند القحطاني تصدم جمهورها وتشعل شبكات التواصل وتتحول إلى رجل (فيديو فاضح وجرئ)

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية تفضح المتحرشين من المشاهير.. وهذا ما قالته عن علاقات الرجال المتزوجين وعلى المشتبهين بالنساء

هاتي بوسة .. هذا مصير سعودي حافظ للقرآن طلب قُبلة من زميلته والتصقَ بها ومشاهدة صورها

للأثرياء العرب فقط .. 5 آلاف جنيه في الساعة مع “كوكي” “وشوشو” في فندق شهير بالقاهرة!!

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وكان اجتماع مجلس الإدارة الذي عُقد عن بُعد بسبب الحجر الصحي القائم في تونس، مخصصاً للنظر في عدة قضايا، من بينها إمكانية تشكيل لجنة مستقلة تشرف على تسيير النادي بصفة مؤقته إلى حين عقد انتخابات مُبكرة، ما جعل الجماهير ترحب بهذه القرارات. لكن قرار عقد اجتماع الجمعية العمومية المقبل، شكّل صدمة كبيرة لمعارضي عبد السلام اليونسي.

وبعد صدور البيان المثير للجدل، احتدّت وتيرة الغضب على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لجماهير الأفريقي، لتقوم بنشر الدعوات من أجل تنظيم مسيرات حاشدة تجوب شوارع العاصمة التونسية، للمطالبة برحيل اليونسي فورا عن رئاسة النادي.

ولم تتوقف حالة التوتر عند هذا الحد، بعد أن جرى تداول صور في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تظهر قيام البعض بأخذها من أمام منزل رئيس النادي الأفريقي، مع التعليقات التي تتضمن تهديدات مباشرة بالقتل، ما أثار ضجة كبيرة في الشارع الرياضي التونسي.

ورغم استجابة النادي لمطالب المسؤولين السابقين بضرورة كشف الحسابات المالية والإعداد لعقد جمعية عامة لعرض جميع التقارير أمام أعضاء الفريق، فإن ذلك لم يشفع لليونسي بإخماد نيران الغضب الذي يدل على أن الوضع قد يزداد سوءا في الأيام القادمة.

وكان الأفريقي عرضة، في الأيام الماضية، إلى عقوبة من قبل "فيفا"، بالحرمان من تسجيل لاعبين جدد خلال ثلاث فترات متتالية؛ بسبب عدم التزامه بسداد مستحقات لاعبين سابقين له.