آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - سارة الودعاني وابنها يتعرضان للتنمر والجمهور ينشر صورة الزوج

سارة الودعاني وابنها يتعرضان للتنمر والجمهور ينشر صورة الزوج

الساعة 11:06 صباحاً (متابعات _ سما برس)

هاجم العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعض الحسابات التي أساءت لخبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني وابنها سعد بعد تعرضهما للتنمر.

وقامت حسابات بنشر صور لسارة وطفلها مع صورتين لشخصيتين من برامج للرسوم المتحركة، ولفت ناشروها إلى الشبه الكبير بين الأم والابن وبين الشخصيتين.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

“غصبن عليك تزوجني أختك” .. حادثة غريبة في الكويت ومهلة يومان للتنفيذ وإلا!!

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأثار هذا التصرف غضب محبي خبيرة التجميل السعودية واعتبروه تنمرًا، فيما تطرق البعض إلى المقارنات بين الصورتين وتحدث بعضهم عن وجود تشابه إلى حد كبير.

ونشر مغردون آخرون صورة قالوا إنها لزوج سارة الودعاني وعلقوا على وجود تشابه بين الأبن والابن أيضًا، وتساءل البعض عن حقيقة صورة الزوج في ظل حرص الودعاني على عدم نشر صور شريك حياتها للجمهور.

وتأتي هذه الردود بعد أيام قليلة من نشر سارة صورًا لابنها في عيد الفطر المبارك، مرتديًا الزي الوطني، بإطلالة خاطفة، للاحتفال بالعيد.

ونشرت خبيرة التجميل عدة صور لابنها، وقد لاقت صوره انتشارا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين المتابعين الذين أثنوا على وسامته وقربه إلى القلب.

يذكر أن سارة الودعاني من مواليد الأحساء 19 أبريل 1991، تحمل الجنسية السعودية وتقيم بمدينة الرياض، وبرجها الفلكي برج الحمل، حصلت على شهادة البكالوريوس من جامعة الملك سعود في علم النفس وهي خبيرة تجميل مكياج السينماء، وتبلغ من العمر 29 عاما حتى تاريخ 2020.

تزوجت خبيرة التجميل من رجل الأعمال السعودي عبدالوهاب السياف في شهر يونيو 2018 بجزر المالديف في حفل زفاف أسطوري أبهرت الجميع بزواجها وتألقت في مراسم زفافها على الرغم من أن حفلها اقتصر على حضور الأهل والمقربين إلا أن زفافها كان لافتاً بسبب جمالها وفستان زفافها المبهر.

وقد اكتفت وقتها بالإشارة لزوجها بالرمز HS وهذا اختصار لاسم زوجها عبدالوهاب السياف، كما أن زوجها يعد من مشاهير السوشال ميديا ولقبه هوبي سياف.