آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - “سعاد حسني” من دون ماكياج في صورة نادرة

“سعاد حسني” من دون ماكياج في صورة نادرة

الساعة 11:22 صباحاً (متابعات _ سما برس)

لا زالت النجمة المصرية ​سعاد حسني​ تثير الجدل بصورها النادرة التي تنتشر من حين إلى آخر، على الرغم من مرور سنوات عديدة على وفاتها المفاجئة.

وانتشرت صورة قديمة للفنانة الراحلة مؤخرا على مواقع التواصل الإجتماعي بسرعة كبيرة، تبدو فيها جالسة على أريكة حمراء مرتدية فستانا أحمر مقلما.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

“غصبن عليك تزوجني أختك” .. حادثة غريبة في الكويت ومهلة يومان للتنفيذ وإلا!!

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وعبّر محبوها عن سعادتهم لرؤية كيف كانت سعاد في تلك الفترة الزمنية، حيث بدت شابة عشرينية كلها حياة وأمل، رغم أنها بدت في هذه الصورة من دون ماكياج أو مستحضرات تجميل وهو أمر من النادر أن نراه في زمننا الحالي.

ويذكر أن شقيقة سعاد حسني كذبت قبل أيام رواية الإعلامي مفيد فوزي حول وفاتها بسبب إدمانها على المهدئات، مطالبة إياه تحري الدقة في تصريحاته، مؤكدة أن شقيقتها جرى قتلها، وإلقاء جثتها من شرفة منزلها في بريطانيا.