آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - مصدر عسكري : يكشف تفاصيل الضربة الموجعة التي تلقاها الحوثيون في أول رد من الشرعية والتحالف على استهداف بن عزيز (عملية نوعية وغير مسبوقة للجيش)

مصدر عسكري : يكشف تفاصيل الضربة الموجعة التي تلقاها الحوثيون في أول رد من الشرعية والتحالف على استهداف بن عزيز (عملية نوعية وغير مسبوقة للجيش)

الساعة 02:30 صباحاً (سما برس _ متابعات )

شارك طيران التحالف العربي بفاعلية كبيرة، خلال إسناده قوات الجيش ورجال القبائل في تصديهم لهجوم واسع شنته جماعة الحوثي، الأحد، انتهى بخسائر بشرية قاسية في صفوف عناصرها بجبهات القتال غربي محافظة مأرب.

فيما اعتبرتها مصادر عسكرية بأنها رد فعلي وموجع  لجماعة الحوثي على استهدافها لرئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز بصاروخ باليستي استهدف مكتبه في مأرب نهاية الأسبوع الماضي.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : بفستان فاضح .. كندة حنا تشعل انستغرام بجلسة تصوير جريئة في احدى الفنادق

الرواية الكاملة : قصة قتيل فيلا الفنانة نانسي عجرم من الألف الى الياء قصة هزت المجتمع العربي

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

هام .. تناول تفاحة واحدة على الريق وستحصل على نتائج صحية مذهلة ستجعلك تتناولها يوميا .. 18 فائدة صحية لكافة اعضاء الجسم

هل تذكرون الفنانة ليليا الأطرش التي لعبت دور زوجة عصام في مسلسل باب الحارة .. شاهدو صور جديدة لها داخل غرفة النوم

سر صادم كانت تخفيه الفنانة الراحلة ‘‘رجاء الجداوي‘‘ قبل وفاتها وتم اكتشافه بعد ساعات من دفنها.. لن تصدق ما هو السر الذي اخفته لسنوات طويلة

’’قطر‘‘ تصحو الان على كارثة مروعة .. ‘‘الديوان الاميري’’ يتعرض لهجوم مسلح .. ’’انفجارات عنيفة’’ تهز ‘‘الدوحة‘‘ و’’مصير مجهول للشيخ تميم‘‘ .. ’’فيديو‘‘

دولة نووية عظمى تصعق دول التحالف وتلغي الرئيس هادي وشرعيته وتعلن رسميا اعترافها بهذه الشخصية رئيسا لليمن شمالا وجنوبا..لن تصدق من هو

ماذا يحدث .. الاف الجنود يغادرون معسكراتهم في مارب ومصدر عسكري يحذر من حدوث كارثة

بالبكيني المثير …ابنة مخرج باب الحارة تشعل شبكات التواصل باطلالة وفاضحة جديد من حمامات السباحة

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وقال مصدر عسكري، إن جماعة الحوثي شنت هجوما واسعا على مواقع الجيش في نجد العتق وبحرة وجبال صلب الاستراتيجية جنوبي غرب مديرية نهم تصدت له وحدات عسكرية مرابطة ورجال القبائل.

وأكد المصدر مصرع 30 من العناصر الحوثية بينهم قيادات ميدانية وجرح أعداد أخرى معظمهم بضربات طيران التحالف الذي شارك بقوة في المعركة وضرب أهدافا عسكرية حوثية تقع على مساحات شاسعة بين محافظتي مأرب وصنعاء.

وأضاف المصدر: نفذت مقاتلات التحالف نحو 15 غارة مستهدفاً تعزيزات وآليات عسكرية للحوثيين أسفرت عن إحراق 10 أطقم على متنها تعزيزات بشرية جماعة الحوثي كانت في طريقها إلى جبهات القتال قادمة من جهة صنعاء؛ علاوة على تدمير 5 عربات قتالية حوثية شاركت في الهجوم.