آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - قناة المسيرة: وزارة الصحة تعلن حالة الاستنفار وتعترف بإنفجار فيروس كورونا في مناطق سيطرة الحوثيون

قناة المسيرة: وزارة الصحة تعلن حالة الاستنفار وتعترف بإنفجار فيروس كورونا في مناطق سيطرة الحوثيون

الساعة 07:41 مساءً (سما برس _ متابعات )

بثت قناة المسيرة الفضائية  التابعة لجماعة الحوثي ، اليوم اخبارا عاجلة بإنفجار فيروس كورونا في مناطق سيطرة الجماعة، وعجز النظام الصحي الواقعة تحت سيطرتها، عن مواجهة الوباء فضلا و اعلنت السلطات الصحية في العاصمة صنعاء عن حالة إستنفار قصوى.

واستنجدت قناة المسيرة الحوثية، في أخبارها العاجلة اليوم ، رجال المال والاعمال لدعمها للوقوف أمام هذا الوباء الذي تكتمت عليه أكثر من ثلاثة أشهر وفضحتها التعازي والمواساة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل يومي وغير مسبوق.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : بفستان فاضح .. كندة حنا تشعل انستغرام بجلسة تصوير جريئة في احدى الفنادق

الرواية الكاملة : قصة قتيل فيلا الفنانة نانسي عجرم من الألف الى الياء قصة هزت المجتمع العربي

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

هام .. تناول تفاحة واحدة على الريق وستحصل على نتائج صحية مذهلة ستجعلك تتناولها يوميا .. 18 فائدة صحية لكافة اعضاء الجسم

هل تذكرون الفنانة ليليا الأطرش التي لعبت دور زوجة عصام في مسلسل باب الحارة .. شاهدو صور جديدة لها داخل غرفة النوم

سر صادم كانت تخفيه الفنانة الراحلة ‘‘رجاء الجداوي‘‘ قبل وفاتها وتم اكتشافه بعد ساعات من دفنها.. لن تصدق ما هو السر الذي اخفته لسنوات طويلة

’’قطر‘‘ تصحو الان على كارثة مروعة .. ‘‘الديوان الاميري’’ يتعرض لهجوم مسلح .. ’’انفجارات عنيفة’’ تهز ‘‘الدوحة‘‘ و’’مصير مجهول للشيخ تميم‘‘ .. ’’فيديو‘‘

دولة نووية عظمى تصعق دول التحالف وتلغي الرئيس هادي وشرعيته وتعلن رسميا اعترافها بهذه الشخصية رئيسا لليمن شمالا وجنوبا..لن تصدق من هو

ماذا يحدث .. الاف الجنود يغادرون معسكراتهم في مارب ومصدر عسكري يحذر من حدوث كارثة

بالبكيني المثير …ابنة مخرج باب الحارة تشعل شبكات التواصل باطلالة وفاضحة جديد من حمامات السباحة

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

ونقلت "المسيرة"، على لسان وزير الصحة العامة والسكان في حكومة الحوثي ، الدكتور طه المتوكل،  إعلانه حالة الاستنفار والتعبئة الطبية الشاملة لمواجهة فيروس كورونا المتفشي في المناطق الواقعة تحت سيطرتها  بينها صنعاء.

ودعا الوزير الحوثي ، رجال المال والأعمال والخيرين والمنظمات لدعمهم ومساندتهم في توفير وسائل الحماية الشخصية للكوادر الطبية بأقصى الإمكانات المتاحة وهو ما اعتبره مراقبون دعوة حوثية جديدة لنهب التجار ورجال الاعمال في مناطق سيطرتها تحت هذا المبرر.

ونظرا لكثرة الاصابات والازدحام على المستشفيات وجه الوزير الحوثي المستشفيات العامة والخاصة بمنع دخول أي شخص إليها إلا بعد لبس الكمامة والقفازات واخذ كافة الاحتياطات الصحية للحد من الانتشار الكبير لفيروس كورونا.

الجدير بالذكر إن المناطق الخاضعة لسلطة الحوثي، خصوصا صنعاء، تعاني من انتشار كبير لوباء كورونا، الذي أدى إلى وفاة العديد من السكان، وسط تكتم من قبل الجماعة حول العدد الإجمالي لضحايا الجائحة.