الرئيسية - شؤون رياضية - رحيل أحمد راضي يتسبب بحزن كبير للرياضيين في الأردن

رحيل أحمد راضي يتسبب بحزن كبير للرياضيين في الأردن

الساعة 04:24 مساءً (متابعات _ سما برس)

عاش الأردنيون لحظات حزينة بوفاة نجمهم العربي المحبوب وأسطورة الكرة العراقية أحمد راضي، متأثراً بفيروس كورونا، وعبّروا عن صدمتهم بنبأ وفاته، بعدما نعوه عبر صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وشكّلت وفاة اللاعب صدمة كبيرة في الوسط الرياضي الأردني، خاصة أنه كان يقيم مع عائلته في الأردن منذ سنين طويلة، وكان من جيل اللاعبين الذين عشقهم الأردنيون حينما صال وجال مع أسود الرافدين عبر البطولات العربية التي شارك فيها خصوصاً في الأردن.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : مخرج مسلسل باب الحارة الشهير .. يفاجي الجميع ويختار متحولة جنسيا للعب دور البطولة في العمل الجديد !!

شاهد : “وصفة للمتزوجات فقط”.. الطفلة السعودية “لجين أم رموش” تُروج لمُنتجات جنسية بطريقة فاضحة! وعلى الهواء مباشرة

تهديد بالقتل وصل نانسي عجرم من ألمانيا.. سيناريو “فاشل” لشيطنة محمد الموسى ودفن قضيته وهذه التفاصيل

هام .. تناول تفاحة واحدة على الريق وستحصل على نتائج صحية مذهلة ستجعلك تتناولها يوميا .. 18 فائدة صحية لكافة اعضاء الجسم

هل تذكرون الفنانة ليليا الأطرش التي لعبت دور زوجة عصام في مسلسل باب الحارة .. شاهدو صور جديدة لها داخل غرفة النوم

سر صادم كانت تخفيه الفنانة الراحلة ‘‘رجاء الجداوي‘‘ قبل وفاتها وتم اكتشافه بعد ساعات من دفنها.. لن تصدق ما هو السر الذي اخفته لسنوات طويلة

’’قطر‘‘ تصحو الان على كارثة مروعة .. ‘‘الديوان الاميري’’ يتعرض لهجوم مسلح .. ’’انفجارات عنيفة’’ تهز ‘‘الدوحة‘‘ و’’مصير مجهول للشيخ تميم‘‘ .. ’’فيديو‘‘

دولة نووية عظمى تصعق دول التحالف وتلغي الرئيس هادي وشرعيته وتعلن رسميا اعترافها بهذه الشخصية رئيسا لليمن شمالا وجنوبا..لن تصدق من هو

ماذا يحدث .. الاف الجنود يغادرون معسكراتهم في مارب ومصدر عسكري يحذر من حدوث كارثة

بالبكيني المثير …ابنة مخرج باب الحارة تشعل شبكات التواصل باطلالة وفاضحة جديد من حمامات السباحة

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وحرصت الأندية الأردنية عبر حساباتها الرسمية على نعي راضي، على غرار قطبي الكرة الأردنية الوحدات والفيصلي اللذين نشرا نعيا للنجم العربي الراحل، مثلما حرص نجوم كرة القدم الأردنية والمدربون على رثاء الهداف العراقي السابق.

ونشر الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، تغريدة على صفحته في "تويتر" كتب فيها "رحم الله الأخ والصديق النجم العربي الكبير أحمد راضي الذي كان في طريقه إلى عمان لتلقى العلاج من مضاعفات فيروس كورونا.

لقد فقدنا هامة رياضية نفخر ونعتز بها ومثالاً بأخلاقه وعزيمته. تعازينا الحارة لعائلته ولشعب العراق والوطن العربي وأن يلهمنا العلي القدير الصبر والسلوان".

وكتب عبد الله أبو زمع، اللاعب السابق ومدرب الوحدات، في تدوينة على "فيسبوك" قال فيها "مصابنا واحد فالراحل عزيز أحمد راضي، إن العين لتدمع والقلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون عشقناك منذ الصغر وعرفنا كرة العراق بك".