الرئيسية - شؤون رياضية - رونالدو يسعى وراء إنجاز شخصي لإسكات منتقديه

رونالدو يسعى وراء إنجاز شخصي لإسكات منتقديه

الساعة 04:30 مساءً (متابعات _ سما برس)

يواجه كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، فترة عصيبة منذ عودة منافسات كرة القدم الإيطالية، عقب توقف طويل بسبب جائحة كورونا، بعد أداء سيّئ في مباراتين متتاليتين وخسارة الكأس أمام فريق نابولي.

ولم يكن رونالدو حاسماً خلال تعادلين سلبيين مع فريقي ميلان ونابولي في نصف نهائي ونهائي بطولة الكأس، واختفت خطورته تماماً، ما عرّضه لموجة انتقادات حادة.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : مخرج مسلسل باب الحارة الشهير .. يفاجي الجميع ويختار متحولة جنسيا للعب دور البطولة في العمل الجديد !!

شاهد : “وصفة للمتزوجات فقط”.. الطفلة السعودية “لجين أم رموش” تُروج لمُنتجات جنسية بطريقة فاضحة! وعلى الهواء مباشرة

تهديد بالقتل وصل نانسي عجرم من ألمانيا.. سيناريو “فاشل” لشيطنة محمد الموسى ودفن قضيته وهذه التفاصيل

هام .. تناول تفاحة واحدة على الريق وستحصل على نتائج صحية مذهلة ستجعلك تتناولها يوميا .. 18 فائدة صحية لكافة اعضاء الجسم

هل تذكرون الفنانة ليليا الأطرش التي لعبت دور زوجة عصام في مسلسل باب الحارة .. شاهدو صور جديدة لها داخل غرفة النوم

سر صادم كانت تخفيه الفنانة الراحلة ‘‘رجاء الجداوي‘‘ قبل وفاتها وتم اكتشافه بعد ساعات من دفنها.. لن تصدق ما هو السر الذي اخفته لسنوات طويلة

’’قطر‘‘ تصحو الان على كارثة مروعة .. ‘‘الديوان الاميري’’ يتعرض لهجوم مسلح .. ’’انفجارات عنيفة’’ تهز ‘‘الدوحة‘‘ و’’مصير مجهول للشيخ تميم‘‘ .. ’’فيديو‘‘

دولة نووية عظمى تصعق دول التحالف وتلغي الرئيس هادي وشرعيته وتعلن رسميا اعترافها بهذه الشخصية رئيسا لليمن شمالا وجنوبا..لن تصدق من هو

ماذا يحدث .. الاف الجنود يغادرون معسكراتهم في مارب ومصدر عسكري يحذر من حدوث كارثة

بالبكيني المثير …ابنة مخرج باب الحارة تشعل شبكات التواصل باطلالة وفاضحة جديد من حمامات السباحة

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وهاجمت شقيقة رونالدو مدرب فريق يوفنتوس، الإيطالي ماوريتسيو ساري، وذلك بعد أن خسر الهداف البرتغالي نهائيين متتاليين لأول مرة في مسيرته، إثر ضياع لقب السوبر أمام لاتسيو قبل التوقف.

وواجه رونالدو اتهامات بالأنانية للإصرار على تسديد ركلة الترجيح الخامسة في النهائي إثر إهدار ديبالا ودانيلو لأول ركلتين، لكنه لم يتمكن من التسديد بعد خسارة يوفنتوس بالفعل (4 - 2) وعدم الوصول إلى الركلة الخامسة.

وهاجم المدرب المخضرم فابيو كابيللو رونالدو بسبب هذا التصرف، وقال إنه لو كان مكان ساري لأجبره على تسديد الركلة الرابعة، فيما انتقده النجم السابق لوكا توني، لأنه لم يعد قادراً حتى على المراوغة.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" أن رونالدو يتجنّب كلّ هذه الانتقادات، ويركز الآن على هدف شخصي واحد لإسكات المنتقدين، هو انتزاع جائزة هداف الكالتشيو من تشيرو إيموبيلي، نجم لاتسيو.

ويريد رونالدو (35 سنة) أن يكون أول لاعب يحقق لقب الهداف في ثلاث من بطولات الدوري الكبرى، بعد أن حقق ذلك في إنكلترا وإسبانيا.

وسجل رونالدو 21 هدفاً في منافسات بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، بفارق 6 أهداف خلف إيموبيلي، وأمامه 12 مباراة في المسابقة للحاق بالمهاجم الإيطالي.

وسيقطع رونالدو أول خطوة نحو تحقيق هذا الإنجاز حين يحلّ يوفنتوس ضيفاً أمام فريق بولونيا يوم الاثنين.