آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - الشوالي يتغنّى بالجزائري رياض يحرز محرز

الشوالي يتغنّى بالجزائري رياض يحرز محرز

الساعة 10:18 صباحاً (متابعات _ سما برس)

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد الكلمات التي أطلقها معلّق قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، التونسي عصام الشوالي خلال مباراة نادي مانشستر سيتي أمام نظيره بيرلني في الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال الشوالي كلمتين تناقلتها الجماهير العربية على تويتر بشكلٍ لافت، وهي عباراة عن "يحرز محرز"، في إشارة إلى قيمة النجم الجزائري رياض محرز، الذي سجل هدفين في الشوط الأول.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وكان محرز قد سجل الهدف الأول بعد مراوغة مميزة فيما جاء الثاني من ضربة جزاء تحصّل عليها بعد عرقلة الأرجنتيني سرخيو أغويرو داخل منطقة الجزاء.

ودائماً ما تُثير تعليقات الشوالي إعجاب الجماهير في السوشيل ميديا، لا سيما إذا تعلّقت بنجوم الصف الأول أمثال البرتغالي كريستيانو رونالدو أو الأرجنتيني ليونيل ميسي، وكذلك اللاعبين العرب تحديداً المصري محمد صلاح والجزائري رياض محرز.