الرئيسية - شؤون دولية - شاهد : السعودي عبدالرحمن المطيري يطلب ابنة حاكم دبي للزواج ويخاطب ابن راشد في بث مباشر .. لن أتراجع إلا إذا تم ذبحي

شاهد : السعودي عبدالرحمن المطيري يطلب ابنة حاكم دبي للزواج ويخاطب ابن راشد في بث مباشر .. لن أتراجع إلا إذا تم ذبحي

الساعة 04:04 صباحاً (سما برس _ متابعات )

عاد المبتعث السعودي في أمريكا والمثير للجدل عبدالرحمن المطيري، لإثارة الجدل مجددا حيث خرج هذه المرة يطلب ابن حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للزواج، ما تسبب في حالة من الجدل بين متابعيه لحديثه عن أمر بهذه الغرابة وبدون مناسبة.

وظهر “المطيري” في مقطع فيديو بثه من سيارته ورصدته (وطن) يخاطب متابعيه ويقول ما نصه:”بخطب بنت محمد بن راشد آل مكتوم بيزوجني ولا اجبها، اذا هي حبت سعودي طبعا، متأكد انها بتحبني بتعرف عليها فترة مؤقتة اعرف مين هي”

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : مخرج مسلسل باب الحارة الشهير .. يفاجي الجميع ويختار متحولة جنسيا للعب دور البطولة في العمل الجديد !!

شاهد : “وصفة للمتزوجات فقط”.. الطفلة السعودية “لجين أم رموش” تُروج لمُنتجات جنسية بطريقة فاضحة! وعلى الهواء مباشرة

تهديد بالقتل وصل نانسي عجرم من ألمانيا.. سيناريو “فاشل” لشيطنة محمد الموسى ودفن قضيته وهذه التفاصيل

هام .. تناول تفاحة واحدة على الريق وستحصل على نتائج صحية مذهلة ستجعلك تتناولها يوميا .. 18 فائدة صحية لكافة اعضاء الجسم

هل تذكرون الفنانة ليليا الأطرش التي لعبت دور زوجة عصام في مسلسل باب الحارة .. شاهدو صور جديدة لها داخل غرفة النوم

سر صادم كانت تخفيه الفنانة الراحلة ‘‘رجاء الجداوي‘‘ قبل وفاتها وتم اكتشافه بعد ساعات من دفنها.. لن تصدق ما هو السر الذي اخفته لسنوات طويلة

’’قطر‘‘ تصحو الان على كارثة مروعة .. ‘‘الديوان الاميري’’ يتعرض لهجوم مسلح .. ’’انفجارات عنيفة’’ تهز ‘‘الدوحة‘‘ و’’مصير مجهول للشيخ تميم‘‘ .. ’’فيديو‘‘

دولة نووية عظمى تصعق دول التحالف وتلغي الرئيس هادي وشرعيته وتعلن رسميا اعترافها بهذه الشخصية رئيسا لليمن شمالا وجنوبا..لن تصدق من هو

ماذا يحدث .. الاف الجنود يغادرون معسكراتهم في مارب ومصدر عسكري يحذر من حدوث كارثة

بالبكيني المثير …ابنة مخرج باب الحارة تشعل شبكات التواصل باطلالة وفاضحة جديد من حمامات السباحة

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وتابع المبتعث السعودي الذي قبض عليه الشهر الماضي بتهمة مخالفة قوانين الولاية التي يقيم بها بعدما ظهر في أوضاع مخلة مع فتيات أجنبيات، تابع حديثه الغير مفهوم:”تربت في بيت محمد بن راشد انا تربيت مع الخدم تربيت مع الأميرات تربيت مع 25 اميرة اخواتي”

وأضاف بينما بدا عليه أنه في حالة غير طبيعة:”يا آل مكتوم أنا شاري نسبكم وافتخر بالشيخ زايد وجد عيالي يكون اماراتي انا بادئ بداية جديدة بداية صح ونحب خشوم بعض ونحل المشاكل، عبدالرحمن المطيري قادم عمري 27 عام، لن أتوقف أبدا والحل الوحيد ذبحي .. قتلي .. تحركاتي غير إرادية تحركاتي غير طبيعية”.

واثار حديث عبدالرحمن المطيري جدلا وسخرية واسعة بين متابعيه، الذين انهالوا عليه بالردود اللاذعة والساخرة.

 

 

وأشار البعض إلى أن المطيري صار مريضا نفسيا معبرين عن تضامنهم معه وطالبوا السلطات السعودية بالتدخل وعلاجه.

 

 

يشار إلى أنه في منتصف مايو الماضي ألقت السلطات الأمريكية القبض على المبتعث السعودي المثير للجدل عبدالرحمن المطيري، بعد تفاخره بنشره صورا ومقاطع مصورة له تظهره في أوضاع مخلة مع فتيات أجنبيات بتهمة مخالفة قوانين الولاية التي يقيم بها.

وانتشر على مواقع التواصل حينها فيديو للحظة اعتقال “المطيري” من قبل الشرطة الأمريكية من داخل منزله، حيث يظهر المقطع الذي بثه أحد أصدقائه “لايف” قيام عناصر الشرطة باعتقاله من داخل المنزل ووضع الكلبشات في يده واقتياده للخارج.