آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - مشاهد : معاناة قصي خولي والفنان معتصم النهار في فحص PCR الخاص بفيروس كورونا (فيديو)

مشاهد : معاناة قصي خولي والفنان معتصم النهار في فحص PCR الخاص بفيروس كورونا (فيديو)

الساعة 06:52 صباحاً (سما برس _ متابعات )

تعرض الفنان السوري معتصم النهار لموقف محرج رفقة مواطنه الفنان قصـي خولي في احدى مراكز فحص التحقق من عدوى فيروس كورونا في لبنان.

وظهر معتصم النهار رفقة قصي خولي في سيارة قصي على احدى النقاط الطبية يقومان بأخذ مسحة من الأنف للتحقق من عدم حملهما للفيروس وظهر النهار في حالة يرثى لها عند القيام بادخال أداة استخلاص المسحة في أنفه بينما ظهر قصي متماسكاً خلال الفيديو الذي شاركه لجمهوره عبر خاصية الستوري في حسابه.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وشكر قصي الفريق الطبي المجهز لأخذ المسحات من المغادرين والقادمين الى البلاد لضمان عدم انتقال العدوى وانتشار الوباء في البلاد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Drama News (@officialdramanews) on Jun 25, 2020 at 3:07am PDT

والجدير بالذكر ان قصي خولي كان قد غاب عن الموسم الرمضاني الفائت بسبب تأجيل فيروس كورونا لتصوير عمله عشرين عشرين رفقة نادين نجيم والذي أعلن عن انتهاء تصويره عبر حساباته في السوشيال ميديا.

وكان قصي خولي قد أعلن عن انتهاء تصوير مسلسله الجديد بفيديو شاركه لجمهوره ظهر فيه رفقة النجمة الصاعدة ماريتا الحلاني ابنة المطرب اللبناني عاصي الحلاني وتعد هذه المرة الأولى التي تشارك فيها ماريتا بتجربة التمثيل.

ويشار الى ان نجيم كانت قد أعلنت عن انتهاء التصوير بطريقة كوميدية بحتة بصورة يدها المصابة جراء احدى المشاهد وتعليقها الطريف بقولها :

“رح اخلص انا ومارح يخلص التصوير”

ويشا الى ان مسلسل 2020 من انتاج شركة الصباح اخوان ويندرج تحت اطار المسلسلات المشتركة ويشارك في بطولته قصي خولي ونادين نجيم كما ينضم الى العمل في المسلسل كل من ماريتا الحلاني ورامي عياش من اخراج فيليب أسمر وتأليف نادين جبر.