آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - لفتة إنسانية من نجم بوكا جونيورز تجاه جمعيات خيرية

لفتة إنسانية من نجم بوكا جونيورز تجاه جمعيات خيرية

الساعة 04:11 مساءً (متابعات _ سما برس)

أعلن الأرجنتيني كارلوس تيفيز، نجم بوكا جونيورز، عن أنه سيُجدد عقده مع الفريق لأنه يريد المشاركة في مباريات أكثر قبل الاعتزال، لكنه اتخذ قراراً إنسانياً مُميزاً تحدثت عنه الصحف الرياضية العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدث تيفيز (36 سنة) لراديو "لا ريد" الأرجنتيني عن عقده الذي ينتهي بعد 3 أيام وقال: "سأبقى مع بوكا طبعاً. أريد فرصة أخرى لكي ألعب في بطولة (كوبا ليبيرتادوريس).

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

لا أعرف ماذا سيحصل في البطولة في ظل فيروس كورونا، لكنني أريد المشاركة فيها".

وتابع تيفيز حديثه وقال "وافقت على مقترح بوكا جونيورز من دون مشاكل، عدلنا بعض الأمور وأرسلنا الموافقة لهم. سيكون عقدي لمدة 6 أشهر وبعد ذلك سنجلس ونرى ما يمكن تعديله مجدداً وراتبي المتفق عليه سيذهب مباشرةً لجمعيات خيرية".

يُذكر أن تيفيز المُلقب بـ"كارليتو" سجل 50 هدفاً في 96 مباراة مع يوفنتوس الإيطالي بين سنوات 2013 و2015، وتُوج بلقب الدوري ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

كما لعب مع بوكا جونيورز 154 مباراة على 3 فترات من مسيرته وسجل معه 56 هدفاً.

هذا عدا عن مسيرته الذهبية مع مانشستر سيتي الإنكليزي الذي مثله في 113 مباراة وسجل 58 هدفاً، وكذلك مع مانشستر يونايتد في 63 مباراة (19 هدفاً)، ووست هام يونايتد في 26 مباراة (7 أهداف)، وكورينثيانز البرازيلي (38 مباراة و25 هدفاً).