الرئيسية - شؤون رياضية - بن سبعيني في دوري أبطال أوروبا... جزائري جديد يترقبه العرب

بن سبعيني في دوري أبطال أوروبا... جزائري جديد يترقبه العرب

الساعة 01:13 مساءً (متابعات _ سما برس)

قدّم نادي بوروسيا مونشنغلادباخ موسماً مميزاً في الدوري الألماني لكرة القدم، بنجاحه في حصد النقاط في الكثير من المباريات، وتصدّر الدوري لجولات عديدة في مرحلة الذهاب، وهو المجهود الذي جنى ثماره بتحقّيق المركز الرابع المؤهّل لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتألّق النجم الجزائري، رامي بن سبعيني، ليتأهّل لأوّل مرة إلى أكبر منافسة أوروبية على مستوى الأندية، بعد أن شارك في منافسة "يوروبا ليغ"، مع نادي رين الفرنسي، وتألّق فيها خلال الموسم الماضي.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

الإعلامي ’’فيصل القاسم‘‘ مذيع ‘‘قناة الجزيرة’’ يتنبأ بكارثة ستحل في هذه ’’الدول العربية’’ وهذا ماسيحدث قريباً

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

هام .. تناول تفاحة واحدة على الريق وستحصل على نتائج صحية مذهلة ستجعلك تتناولها يوميا .. 18 فائدة صحية لكافة اعضاء الجسم

هل تذكرون الفنانة ليليا الأطرش التي لعبت دور زوجة عصام في مسلسل باب الحارة .. شاهدو صور جديدة لها داخل غرفة النوم

سر صادم كانت تخفيه الفنانة الراحلة ‘‘رجاء الجداوي‘‘ قبل وفاتها وتم اكتشافه بعد ساعات من دفنها.. لن تصدق ما هو السر الذي اخفته لسنوات طويلة

’’قطر‘‘ تصحو الان على كارثة مروعة .. ‘‘الديوان الاميري’’ يتعرض لهجوم مسلح .. ’’انفجارات عنيفة’’ تهز ‘‘الدوحة‘‘ و’’مصير مجهول للشيخ تميم‘‘ .. ’’فيديو‘‘

دولة نووية عظمى تصعق دول التحالف وتلغي الرئيس هادي وشرعيته وتعلن رسميا اعترافها بهذه الشخصية رئيسا لليمن شمالا وجنوبا..لن تصدق من هو

ماذا يحدث .. الاف الجنود يغادرون معسكراتهم في مارب ومصدر عسكري يحذر من حدوث كارثة

بالبكيني المثير …ابنة مخرج باب الحارة تشعل شبكات التواصل باطلالة وفاضحة جديد من حمامات السباحة

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وساهم بطل أفريقيا مع ناديه الألماني بطريقة فعّالة، بفضل تألّقه دفاعياً وهجومياً، إذ نجح في تسجيل 5 أهداف بـ "البوندسليغا"، رغم مركزه المتأخّر، من بينها ثنائية منها في شباك البطل بايرن ميونخ.

وتملك الجزائر تقاليد عريقة في دوري أبطال أوروبا، بعد أن شارك فيها المئات من اللاعبين منذ سنوات ومازالوا يشاركون، حيث يعد أشهرهم رابح ماجر، صاحب العقب الذهبي والذي توّج ناديه بورتو أمام "البافاري"، باللقب سنة 1987.

ويقضي رامي بن سبعيني موسمه الأول في ألمانيا، بعد تجربتين في الدوري الفرنسي، مع نادي مونبلييه ثم رين، وسبقهما انتقاله لنادي ليرس البلجيكي، الذي احترف فيه قادماً من نادي برادو الجزائري، وسيكون لاعبا عربيا جديدا ينضم لقافلة العديد من اللاعبين العرب الذي يظهرون في هذه المسابقة الهامة.