الرئيسية - شؤون محلية - انباء عن وصول عدد من مشايخ مراد الى العاصمة صنعاء .. ومصادر تكشف لـ’’سما برس‘‘ أهداف وسبب الزيارة

انباء عن وصول عدد من مشايخ مراد الى العاصمة صنعاء .. ومصادر تكشف لـ’’سما برس‘‘ أهداف وسبب الزيارة

مشايخ  قبيلة مراد
الساعة 09:44 مساءً (سما برس _خاص)

أفادت مصادر محلية لـ"سمابرس" في العاصمة صنعاء ، بوصول عدد من مشايخ ووجهاء قبلية مراد بمحافظة مأرب شرقي اليمن ، الى محافظة صنعاء ، في مهمة تفاوضية مع قيادات الحوثي .

وأكدت المصادر:" أن عدد من كبار مشايخ ووجهاء قبائل مراد الماربية ، وصلت مساء اليوم الأحد الى العاصمة صنعاء ، بعد أيام من التنسيق والتواصل مع قيادات الحوثي.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

الإعلامي ’’فيصل القاسم‘‘ مذيع ‘‘قناة الجزيرة’’ يتنبأ بكارثة ستحل في هذه ’’الدول العربية’’ وهذا ماسيحدث قريباً

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

هام .. تناول تفاحة واحدة على الريق وستحصل على نتائج صحية مذهلة ستجعلك تتناولها يوميا .. 18 فائدة صحية لكافة اعضاء الجسم

هل تذكرون الفنانة ليليا الأطرش التي لعبت دور زوجة عصام في مسلسل باب الحارة .. شاهدو صور جديدة لها داخل غرفة النوم

سر صادم كانت تخفيه الفنانة الراحلة ‘‘رجاء الجداوي‘‘ قبل وفاتها وتم اكتشافه بعد ساعات من دفنها.. لن تصدق ما هو السر الذي اخفته لسنوات طويلة

’’قطر‘‘ تصحو الان على كارثة مروعة .. ‘‘الديوان الاميري’’ يتعرض لهجوم مسلح .. ’’انفجارات عنيفة’’ تهز ‘‘الدوحة‘‘ و’’مصير مجهول للشيخ تميم‘‘ .. ’’فيديو‘‘

دولة نووية عظمى تصعق دول التحالف وتلغي الرئيس هادي وشرعيته وتعلن رسميا اعترافها بهذه الشخصية رئيسا لليمن شمالا وجنوبا..لن تصدق من هو

ماذا يحدث .. الاف الجنود يغادرون معسكراتهم في مارب ومصدر عسكري يحذر من حدوث كارثة

بالبكيني المثير …ابنة مخرج باب الحارة تشعل شبكات التواصل باطلالة وفاضحة جديد من حمامات السباحة

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

ورجحت المصادر: أن يلتقي مشايخ مراد ، برئيس ما يسمى المجلس السياسي مهدي المشاط ورئيس ما يسمى اللجنة الثورية محمد علي الحوثي ، بعد أن كان في إستقبالهم القيادي البارز في الجماعة الحوثية أبو علي الحاكم.

وبينت المصادر : أن عدد المشايخ الذين وصلوا مساء اليوم إلى صنعاء هم عشرة مشائح من كبار قبيلة مراد، ولم يتم معرفة سبب قدومهم بحسب المصدر.

‏ولفتت المصادر: إلى أن مشايخ قبيلة مراد والبالغ عددهم ثمانية اتوا للقاء قيادات جماعة الحوثي في صنعاء والتفاوض معهم بشأن وقف التصعيد العسكري على قبيلتهم وتوقيع اتفاق سلم بين قبائل مراد والجماعة الحوثية لتجنيب بلادهم ويلات الحرب والدمار .

وفي المقابل تلتزم القبائل المرادة بعدم التعرض لمقاتلي الحوثي أثناء مرورهم في مناطق القبيلة والتزامهم بموقف الحياد في معارك الحوثيون مع قوات الجيش الوطني بالمحافظة ”.