الرئيسية - شؤون محلية - قيادي في المقاومة الوطنية في تعز : يكشف الأعيب’’طارق عفاش‘‘ الإعلامية لاستهداف الشرعية في المحافظة

قيادي في المقاومة الوطنية في تعز : يكشف الأعيب’’طارق عفاش‘‘ الإعلامية لاستهداف الشرعية في المحافظة

الساعة 02:40 صباحاً (سما برس _ متابعات )

قال مصدر قيادي في المقاومة الوطنية بمحافظة تعز ، بأن الهالة الإعلامية لضبط أسلحة مهربة لجماعة الحوثي في الساحل الغربي ، كانت صادمة لكل من تابع ذلك الخبر وما كشفته صور الضبط لتلك الأسلحة .

واستغرب بأن تكون عدد من البنادق ( كلاشنكوف ) مقرطسه لا تتجاوز اصابع اليدين ومجموعة من الذخائر هي عملية تهريب لأسلحة تحول مسار المعركة وتغير طبيعة المواجهة على الأرض .

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

الإعلامي ’’فيصل القاسم‘‘ مذيع ‘‘قناة الجزيرة’’ يتنبأ بكارثة ستحل في هذه ’’الدول العربية’’ وهذا ماسيحدث قريباً

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

هام .. تناول تفاحة واحدة على الريق وستحصل على نتائج صحية مذهلة ستجعلك تتناولها يوميا .. 18 فائدة صحية لكافة اعضاء الجسم

هل تذكرون الفنانة ليليا الأطرش التي لعبت دور زوجة عصام في مسلسل باب الحارة .. شاهدو صور جديدة لها داخل غرفة النوم

سر صادم كانت تخفيه الفنانة الراحلة ‘‘رجاء الجداوي‘‘ قبل وفاتها وتم اكتشافه بعد ساعات من دفنها.. لن تصدق ما هو السر الذي اخفته لسنوات طويلة

’’قطر‘‘ تصحو الان على كارثة مروعة .. ‘‘الديوان الاميري’’ يتعرض لهجوم مسلح .. ’’انفجارات عنيفة’’ تهز ‘‘الدوحة‘‘ و’’مصير مجهول للشيخ تميم‘‘ .. ’’فيديو‘‘

دولة نووية عظمى تصعق دول التحالف وتلغي الرئيس هادي وشرعيته وتعلن رسميا اعترافها بهذه الشخصية رئيسا لليمن شمالا وجنوبا..لن تصدق من هو

ماذا يحدث .. الاف الجنود يغادرون معسكراتهم في مارب ومصدر عسكري يحذر من حدوث كارثة

بالبكيني المثير …ابنة مخرج باب الحارة تشعل شبكات التواصل باطلالة وفاضحة جديد من حمامات السباحة

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأكد المصدر أن جماعة الحوثي في غنى عن تلك الحفنة من الاسلحة التي أراد إعلام طارق عفاش إظهارها بتلك الهالة الإعلامية ، التي ظن البعض بأنها من خلال المنشتات الإعلامية صواريخ بالستية أو طائرات مسيرة أو نوع من أنواع سلاح الدمار الشامل .

وقال المصدر لقد سلمت أسرة عفاش للحوثيون مخازن أسلحة الدفاع بكل صواريخها ودباباتها ومعداتها الحربية واللوجستية وذهبت بعيدا في حربها ضد الشعب اليمني ووقوفها مع الحوثيين وفي خندق واحد .

وأضاف لقد احترمنا الحوثي لأنه على مبدأ واحد وليس لديه جلد حرباء متقلب وحسب الفائدة والتي ظهرت جليا في أحداث صنعاء في ديسمبر من العام 2017م عندما حاول عفاش الانقلاب عليهم فكان الحوثي على مبدأه ونهجه ولم يقبل الرقص على رؤوس الثعابين لأي راقص يهوى تلك اللعبة فأطاح بعائلة عفاش في أربعة أيام .

وطالب المصدر طارق عفاش وإعلامه بأن يكونوا أكثر اتزانا من تلك الهرولة التي يراد منها إرسال رسائل مغايرة بأنه صمام أمان الساحل الغربي وحامي حماه .

وأكد المصدر بأن سعي طارق عفاش للسيطرة على تعز بحجة الأخونه لن تتم فأبناء تعز يدركون ألاعيبكم جيدا وسيقفون صفا لمواجهة مخططكم التدميري للبلاد بعد أن فضح أمركم وكنت مشاركا للانتقالي في خنادق المشروع الاستعماري للإمارات الساعي لتمزيق اليمن وإنهاء وحدته التي كان يفترض بك أن تكون اول المدافعين عنها وليس أول معاول هدمها .

وطالب من طارق أن يحمل عصاه التآمرية عن باقي مديريات تعز ويرحل غير مأسوف عليه منوها لو لم يبقى في اليمن إلا أسرة عفاش الخبيثة لما عادت من نافذة التآمر لتحكم البلاد .