الرئيسية - شؤون محلية - وردنا الان : رئيس المجلس الانتقالي يثلج صدور كل ابناء المحافظات الشمالية بقرار تاريخي شجاع ويعتبرهم جزء من المجتمع ويحذر من اي ممارسات عنصرية ضدهم (صورة )

وردنا الان : رئيس المجلس الانتقالي يثلج صدور كل ابناء المحافظات الشمالية بقرار تاريخي شجاع ويعتبرهم جزء من المجتمع ويحذر من اي ممارسات عنصرية ضدهم (صورة )

الساعة 11:00 صباحاً (متابعات _ سما برس)

أكد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة سقطرى ، المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي ، أن أبناء الشمال جزء من المجتمع السقطري ، وأنه لن يسمح بأي ممارسات استفزازية تجاههم من أيٍ كان .

جاء ذلك ، خلال لقاء الثقلي المُكلف بمهام رئيس الإدارة الذاتية في سقطرى، يوم الأحد ، بعدد من عقّال ومشايخ أبناء الشمال القاطنين في أرخبيل سقطرى .

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

الإعلامي ’’فيصل القاسم‘‘ مذيع ‘‘قناة الجزيرة’’ يتنبأ بكارثة ستحل في هذه ’’الدول العربية’’ وهذا ماسيحدث قريباً

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

هام .. تناول تفاحة واحدة على الريق وستحصل على نتائج صحية مذهلة ستجعلك تتناولها يوميا .. 18 فائدة صحية لكافة اعضاء الجسم

هل تذكرون الفنانة ليليا الأطرش التي لعبت دور زوجة عصام في مسلسل باب الحارة .. شاهدو صور جديدة لها داخل غرفة النوم

سر صادم كانت تخفيه الفنانة الراحلة ‘‘رجاء الجداوي‘‘ قبل وفاتها وتم اكتشافه بعد ساعات من دفنها.. لن تصدق ما هو السر الذي اخفته لسنوات طويلة

’’قطر‘‘ تصحو الان على كارثة مروعة .. ‘‘الديوان الاميري’’ يتعرض لهجوم مسلح .. ’’انفجارات عنيفة’’ تهز ‘‘الدوحة‘‘ و’’مصير مجهول للشيخ تميم‘‘ .. ’’فيديو‘‘

دولة نووية عظمى تصعق دول التحالف وتلغي الرئيس هادي وشرعيته وتعلن رسميا اعترافها بهذه الشخصية رئيسا لليمن شمالا وجنوبا..لن تصدق من هو

ماذا يحدث .. الاف الجنود يغادرون معسكراتهم في مارب ومصدر عسكري يحذر من حدوث كارثة

بالبكيني المثير …ابنة مخرج باب الحارة تشعل شبكات التواصل باطلالة وفاضحة جديد من حمامات السباحة

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وحذّر الثقلي في الوقت نفسه العاملين في القطاع التجاري من مخالفة القوانين وتحديدا فيما يخص بيع الألعاب النارية ، كونها تعد من العادات والظواهر الدخيلة على المجتمع السقطري .

إلى ذلك ، ثمّن عقّال ومشايخ أبناء الشمال في سقطرى الجهود المبذولة من قبل رئيس المجلس الانتقالي وحرصه الدائم على استتباب الأمن وعودة الاستقرار والسكينة العامة للمحافظة ، مؤكدين وقوفهم إلى جانب أبناء سقطرى ومجتمعها الطيب المسالم الذي احتضن كافة الشرائح وبصدر رحب .