آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - 15 لاعباً بريال مدريد سجلوا أكثر من هازارد

15 لاعباً بريال مدريد سجلوا أكثر من هازارد

الساعة 04:46 مساءً (متابعات _ سما برس)

يتحلى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بالصبر في التعامل مع النجم البلجيكي إيدن هازارد رغم قلة فاعليته على المرمى، إذ تشير الأرقام إلى أن 15 لاعباً بالفريق الملكي سجلوا أهدافاً أكثر منه هذا الموسم.

ومنذ وصوله إلى مدريد سجل هازارد هدفاً واحداً فقط، وسدد كرة واحدة على المرمى خلال مباراة إسبانيول الأخيرة، لكن زيدان أخبر الصحافيين بعدها: "ستشاهدون أفضل نسخة من هازارد قريباً".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وغاب نجم تشلسي السابق عن معظم فترات موسمه الأول مع الريال، وخدمه الحظ في اللحاق بالجولات الأخيرة عقب توقف الموسم لنحو ثلاثة أشهر بسبب أزمة كورونا.

ومرّت 9 أشهر على آخر هدف لهازارد، وهدفه الوحيد مع الملكي، أمام غرناطة، كما ذكرت صحيفة (أس)، وبعدها صام عن التسجيل في 12 مباراة، وهذا ليس مقبولاً للاعب كلف النادي 100 مليون يورو.

لكن هازارد أظهر لمحات جيدة على مستوى صناعة الفرص والأهداف منذ استئناف الليغا، وصنع شراكة جيدة مع كريم بنزيمة بعد أن صنع له هدفاً أمام فالنسيا، وآخر لسرخيو راموس أمام إيبار.