آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - دييغو كوستا يرفع شعار التحدي وعيونه على برشلونة

دييغو كوستا يرفع شعار التحدي وعيونه على برشلونة

الساعة 04:48 مساءً (متابعات _ سما برس)

رفع النجم الإسباني دييغو كورستا مهاجم أتلتيكو مدريد شعار التحدي، وعيونه على منافسه برشلونة، قبل المواجهة المنتظرة بين الفريقين على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الأسبوع (33) من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويرغب دييغو كوستا في ترك انطباع أفضل مما كان عليه في رحلته الأخيرة إلى "كامب نو"، بعد أن عاد المهاجم من فترة التوقف الرياضي بفعل فيروس كورونا بشكل جيد، عقب تسجيله ثلاثة أهداف في مواجهات أتلتيكو مدريد الخمس الأولى، بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وعانى مهاجم تشلسي السابق من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لمدة شهرين في نهاية العام الماضي، لكنه عاد إلى خوض المواجهة ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا، لكنه انتفض عقب استئناف مواجهات الدوري الإسباني، بسبب تسجيله للأهداف وصناعته التمريرات الحاسمة لرفاقه.

وحصل كوستا على سجل جيد في كل المباريات التي لعبها مع أتلتيكو مدريد، بعد أن سجل هدفين ضد ليفانتي، وآخر في شباك ألافيس، ما منحه رقماً قياسياً بثلاثة أهداف ومساعدتين في 265 دقيقة لعبها منذ عودة الدوري الإسباني، ما يعني إحرازه لهدف كل 88 دقيقة، وصناعة الأهداف في كل 53 دقيقة.

ويطمح كوستا إلى استغلال الحالة السيئة التي ظهر عليها برشلونة في مواجهاته الأخيرة، من خلال تعميق جراح كتيبة كيكي سيتن بتسجيل الأهداف في ملعب "كامب نو"، الذي يريد إثبات نفسه فيه قبل نهاية الموسم الحالي من الليغا.

وختمت الصحيفة أن المهاجم دييغو كوستا جائع وبشدة إلى تسجيل الأهداف، وسيكون أمامه ضحية جديدة في ملعب "كامب نو"، الذي يريد أن يسجل في شباك برشلونة، ونسيان ما حدث معه في آخر لقاء خاضه على أرض الفريق الكتالوني، عندما نال ورقة حمراء ولم يقدم الإضافة لكتيبة دييغو سيميوني.