آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - بعد نهبها ٢٨٠ مليار ريال : دبلوماسي يمني يطالب الرئيس هادي بالخروج بموقف شجاع وطرد الامارات من التحالف

بعد نهبها ٢٨٠ مليار ريال : دبلوماسي يمني يطالب الرئيس هادي بالخروج بموقف شجاع وطرد الامارات من التحالف

الساعة 06:51 مساءً (سما برس _خاص)

طالب دبلوماسي يمني مقيم في العاصمة الرياض عبدربه منصور هادي بالخروج بموقف شجاع ضد المؤامرة التي يحيكها التحالف السعودي الإماراتي على اليمن وشرعيته.

وقال المصدرلـ"سمابرس" الذي يحفظ عن ذكر اسمه مخافة اعتقاله من قبل السلطات السعودية بأن على الرئيس هادي إعلان وقف إنتهاء دور التحالف في اليمن بعد تكرار جرائم في حق اليمن وشرعيته حد وصف المصدر.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

ولفت المصدر إلى أن التنسيق الكامل بين الإمارات وميليشيا الانتقالي الجنوبي وتعمدهم لنهب أموال الشعب اليمني من ميناء المكلا وأخذها لمقر القوات الإماراتية في مطار الريان دليل واضح على هدف التحالف وجر اليمن إلى التمزيق والانفصال وإنهاء دور الشرعية.

ويتمكن المصدر من أن يحقق أموال البنك المركزي ونهبها والتي كان الغرض منها صرف مرتبات موظفي الدولة أمر واضح بأن هناك نوايا مبيته لإنهاء دور الشرعية والمضي نحو تقسيم اليمن.

ووصف وزير خارجية الشرعية قيام ميليشيا الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا وبحماية من القوات الإماراتية بنهب حاويات تحمل ٢٨٠ مليار ريال وأخذها إلى مقر القوات الإماراتية بمطار الريان أمر غير مقبول وله تبعاته.

وهذا ذلك خرقا واضحا من قبل ميليشيا الانتقالي الجنوبي للهدنة المعلنة من قبل السعودية بين الشرعية والانتقالي الجنوبي.