آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - وزير دفاع الحوثي : يتوعد المملكة بضربات صاروخية غير متوقعه للعمق السعودي خلال الايام القادمة

وزير دفاع الحوثي : يتوعد المملكة بضربات صاروخية غير متوقعه للعمق السعودي خلال الايام القادمة

الساعة 11:01 مساءً (سما برس _خاص)

جددت جماعة الحوثي ،الثلاثاء ،تهديدها للمملكة العربية السعودية ، بتوجيه ضربات جديدة ، ستستهدف منشئات اقتصادية وقطاعات نفطية وحيوية ومقرات ومواقع عسكرية في عمق المملكة بعدد من الصواريخ الباليستية المطورة وأسراب من الطائرات المسيرة المتفجرة .

وأكد وزير الدفاع في حكومة الحوثيين ،اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، أن قواتهم مستمرة في تنفيذ العمليات الهجومية الاستراتيجية الواسعة في العمق الجغرافي للمملكة .

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأشار العاطفي في تصريح لوكالة (سبأ) النسخة الحوثية بصنعاء إلى أن قوة جماعته الصاروخية وطائراتها المسيرة فرضت معادلات جديدة على واقع المواجهة وعكست ما تمتلكه الجماعة من قدرات عسكرية قادرة على ردع ما اسماه العدوان واستهداف مواقعه الاستراتيجية والحيوية اين ما كانت .

وقال : “إن قوى" التحالف " قد هزمت ولم يعد لها بعد اليوم من سبيل سوى الرحيل من الوطن، ولدينا من القدرات ما يجعلنا في موقع القوة لإجبار من وصفهم بالمحتلين على مغادرة بلادنا شاءوا أم أبوا .

وزعم أن جماعة الحوثي اكمالت سيطرتها على كامل محافظة الجوف بعد أن بسطت سيطرتها على كامل منطقة قانية ووصولها إلى مشارف مدينة مأرب.

وهدد العاطفي بأن الأيام القادمة ستكون أكثر تطورا في أسلحة جماعة الحوثي ، وأنها ستهاجم عمق السعودية وتستهدف منشئات اقتصادية وقطاعات نفطية ومقرات ومواقع عسكرية ردا على ما وصفها جرائم وحصار التحالف تجاه الشعب اليمني.

ودعا العاطفي أبناء محافظة مأرب إلى الوقوف في صف جماعة الحوثي تحسباً لما زعمه تحرير المدنية من قوات التحالف .