آخر الأخبار :
الرئيسية - تكنولوجيا - أبل قد تستغني عن ميزات مهمة في آيفون 12

أبل قد تستغني عن ميزات مهمة في آيفون 12

الساعة 03:07 صباحاً (سما برس _ متابعات )

تخطط شركة أبل لصناعة الهواتف الذكية، التخلي عن ميزات مهمة في هاتفها الجديد آيفون 12، وفق تسريبات نشرها خبراء قريبون جدا من قطاع التكنولوجيا ومطلعون على مشاريع الشركة عن كثب.

ونقلت صحيفة "إندبندنت" البريطانية عن الخبير التكنولوجي مينغ شي كو، قوله إن آيفون 12 سيكون بدون سماعات أو شاحن، على حد تعبيره.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

ويرجح مينغ، المعروف بتوقعاته الموثوقة حول منتجات شركة أبل، أن يكون السبب وراء قرار عدم تضمين سماعات الرأس السلكية في الهاتف المقبل، هو بيع سماعات AirPods اللاسلكية.

وأشار إلى أن تخطيط أبل بعدم وجود شاحن للهاتف الجديد يرجع إلى رغبتها في توفير التكاليف، وذلك بحسب ما أكدت الشركة نفسها في وقت سابق، وستطلق بدلاً من ذلك محول طاقة بقوة 20 وات كملحق اختياري للجهاز.

ويرجع السبب في التخلي عن هذين الميزتين في هاتف آيفون 12، إلى تكاليف إنتاجه التي ستكون مرتفعة نوعا ما بسبب دعمه تقنية الجيل الخامس من شبكات الإنترنت.

ومن المحتمل أن تروّج أبل بالتزامن مع تخليها عن الشاحن العادي والسماعات، للفوائد البيئية من وراء الاحتفاظ بعدد أقل من الملحقات في الهاتف الجديد.

ومن ضمن التوقعات للهاتف الجديد ألا يحتوي على منافذ كثيرة، ومن المرجح أن يكون أطول وأرق من هاتف آيفون 11.