آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - والد غريزمان يتهجم على سيتين بوصف خطير

والد غريزمان يتهجم على سيتين بوصف خطير

الساعة 02:57 مساءً (متابعات _ سما برس)

ساءت الأوضاع في برشلونة  بعد تعثرين بالدوري الإسباني،  جعلا المدير الفني، كيكي سيتين، في مرمى سهام الانتقادات، لتزيد سوء معاملته لبعض اللاعبين، وهنا الحديث عن الفرنسي أنطوان غريزمان، وعن سوء الوضع وانفجار أزمة انضباطية وسط الفريق.

وانتقد والد النجم الفرنسي، وضع ابنه على الهامش في الفريق "الكتالوني"، من قبل الجهاز الفني الذي يقوده سيتين، كما أشعلت تصريحاته التي أعقبت مباراة أتليتيكو مدريد، بعدم رغبته في الاعتذار من أنطوان بسبب إشراكه في الدقائق الأخيرة، من حدّة المشكل الذي بدأ يطفو على السطح.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

هل تذكرون الفنانة ’’سمية الخشاب‘‘ شاهدو ظهورها الجديد باطلالة بحرية ابهرت المتابعين .. صورة

مذيعة MBC “لجين عمران“ ترد على متابعة لها تمنت لو أنها كانت في تفجير بيروت

نجل الرئيس الأسبق علي سالم البيض يرفع الرأية البيضاء ويعلنها بكل صراحة ... الزبيدي ضحك على الجنوبيين وطعنهم في ظهورهم وحقق مكاسب شخصية

كويتي جاء لمنزل والد طليقته .. طرق الباب ففتحت له وهذا ما فعله بها!

شاهد : السعودية العنود العيسى ترد على حبيبها وعشيقها بتسجيل صوتي .. بعد فضحها ونشر صورها بأوضاع مخلة! (صور وتفاصيل)

شاهد : ظاهرة غريبة ونادرة تجتاح السعودية..والسلطات تطلق تحذير عاجل شديد اللهجة إلى المواطنين والوافدين في المملكة (فيديو)

أحلام تخرج عن صمتها وتعلق على تورط شركة شهيرة تتعامل معها في قضية غسيل الأموال بالكويت

شاهد : ابنة الفنانة هيفاء وهبي تستعرض مفاتنها بفستان شفاف (فيديو)

’’هيون الغماس‘‘ توقع في الخطاء وتنشر صورة زوجة ابنها اثناء عرسه وهذا ما حصل بعدها

شاهد : الفنانة هنا الزاهد تداعب الكلاب وتشعل انستجرام بفيديو رفقة شقيقتها في المسرحية

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأرفق ألان غريزمان على صورة نشرها بموقع التواصل "إنستغرام"، ونقلتها صحيفة "سبورت"، رسالة قوية منه نحو المدرب الإسباني، فكتب: "عندما تتحدث عن ابني بهذه الطريقة، عليك أن تمتلك مفاتيح الشاحنة، لكنك جالس على مقعد المسافرين فقط".

واعتبرت وسائل إعلامية إسبانية، أن كلام ألان هو كلام خطير، قد يكون انعكاساً لما يجري حقيقة في النادي، واكتفاء سيتين بدور ثانوي، بالرغم من أنّه القائد الأول للفريق ظاهرياً.

وكعادة أغلب المقرّبين من نجوم كرة القدم، قام والد بطل العالم مع فرنسا، بمسح منشوره بسرعة، غير أن وسائل الإعلام كانت أسرع منه ونشرته، لتخلق قضية تضاف لمشاكل برشلونة الذي يسير نحو خسارة "الليغا" بخطى ثابتة.

وكان شقيق اللاعب في وقت متأخر من يوم الثلاثاء، قد نشر صورة له برفقة أنطوان وهو يحمل كأس العالم، كرسالة منه يوجهها للنادي البرشلوني، ويؤكّد فيها قيمته وقدراته التي جعلته يتوّج بأغلى لقب كروي في العالم على مستوى المنتخبات.