آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - عاجل : بعد تهديدات الحوثيين .. أنباء عن تغيير الملك سلمان لمقر إقامته في الرياض والسعودية تعلن حالة الاستنفار وتدعو قيادات المملكة إلى توخي الحيطة والحذر ’’تفاصيل حصرية‘‘

عاجل : بعد تهديدات الحوثيين .. أنباء عن تغيير الملك سلمان لمقر إقامته في الرياض والسعودية تعلن حالة الاستنفار وتدعو قيادات المملكة إلى توخي الحيطة والحذر ’’تفاصيل حصرية‘‘

الساعة 07:43 مساءً (سما برس _خاص)

ذكرت مصادر سعودية مقربه من دوائر صنع القرار في البلاط الملكي ، أن القيادة السعودية أصبحت أكثر قلقا وتنديدات جماعة الحوثي باستمرار التصعيد ضد مؤسساتها السيادية.

يأتي هذا بعد التصريحات الحربية التي أطلقها المتحدث العسكري باسم جماعة الحوثي ، التي تحمل على تصريحات متحدث التحالف التركي المالكي التي توعد فيها نفس البلدان لاستهداف الرئيس صالح الصماد ، العام قبل الماضي.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

هل تذكرون الفنانة ’’سمية الخشاب‘‘ شاهدو ظهورها الجديد باطلالة بحرية ابهرت المتابعين .. صورة

مذيعة MBC “لجين عمران“ ترد على متابعة لها تمنت لو أنها كانت في تفجير بيروت

نجل الرئيس الأسبق علي سالم البيض يرفع الرأية البيضاء ويعلنها بكل صراحة ... الزبيدي ضحك على الجنوبيين وطعنهم في ظهورهم وحقق مكاسب شخصية

كويتي جاء لمنزل والد طليقته .. طرق الباب ففتحت له وهذا ما فعله بها!

شاهد : السعودية العنود العيسى ترد على حبيبها وعشيقها بتسجيل صوتي .. بعد فضحها ونشر صورها بأوضاع مخلة! (صور وتفاصيل)

شاهد : ظاهرة غريبة ونادرة تجتاح السعودية..والسلطات تطلق تحذير عاجل شديد اللهجة إلى المواطنين والوافدين في المملكة (فيديو)

أحلام تخرج عن صمتها وتعلق على تورط شركة شهيرة تتعامل معها في قضية غسيل الأموال بالكويت

شاهد : ابنة الفنانة هيفاء وهبي تستعرض مفاتنها بفستان شفاف (فيديو)

’’هيون الغماس‘‘ توقع في الخطاء وتنشر صورة زوجة ابنها اثناء عرسه وهذا ما حصل بعدها

شاهد : الفنانة هنا الزاهد تداعب الكلاب وتشعل انستجرام بفيديو رفقة شقيقتها في المسرحية

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وقالت المصادر، إن السعودية أصبحت منذ نهاية العام الماضي تأخذ كل التهديدات الحوثية على محمل الجد ، ولاسيما بعد أن استقر لدى ساسة المملكة عدم قدة المنظومات الدفاعية المتطورة على صد الهجمات البالستية والمسيرة للحوثيين على المملكة.

وفي وقت سابق كشفت مصادر استخباراتية أن خادم الحرمين الشريفين قد يكون تلقى توصيات مهمة من قبل الاستخبارات السعودية تؤكد على أهمية نقل مقر إقامته في الرياض حتى إشعار جديد.

وكان المتحدث العسكري لجماعة الحوثي يحيى سريع ، قال في مؤتمر صحفي في صنعاء: "على المدنيين السعوديين أو المقيمين الابتعاد عن قصور المسؤولين السعوديين ؛ فقد أصبح ضمن الأهداف العسكرية لقواتنا" ، مضيفًا: "نقول لإخواننا من مواطنين ومقيمين في السعودية ، ابتعدوا عن المقرات العسكرية أو المقرات للعمل لأغراض عسكرية "